قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

نصر المجالي: أعلن قصر باكينغهام الملكي البريطاني أن دوقة ساسكس البريطانية ميغان ماركل، زوجة الأمير هاري حفيد الملكة اليزابيث الثانية والنجل الثاني لولي العهد الأمير تشارلز، وضعت مولودا ذكرا، نحو الساعة الخامسة و26 دقيقة صباح اليوم الإثنين.

وقال بيان للقصر الملكي إن الطفل الجديد ويزن 7 أرطال، ويحتل المولود الجديد الترتيب الرقم 7 في تولي عرش بريطانيا، ومن المحتمل أن سيكون لقبه الملكي الذي سيحمله الطفل بعد تسميته "أيرل دومبارتون".

وبحسب ما ورد من معلومات، فقد اختارت الدوقة من الإناث لدعمها أثناء الولادة، إضافة لأطباء الأسرة الملكية للمساعدة في حالة الضرورة.

وكان الكثير من أبناء الشعب البريطانى فى حالة من الترقب للمولود الأول للأمير هارى من زوجته الأميركية، وذلك قبل أيام قليلة من عيد الزواج الأول والمقرر يوم 19 مايو المقبل، وفى ظل التقاليد الملكية الصارمة والتى يجب على أبناء العائلة اتباعها، فإن الكثير من التفاصيل ليست ممكنة أمام الجميع، مثل جنس المولود ونوعه، وحتى توقيت ولادته، وهو ما دفع البعض إلى توقع بأن تكون بالفعل قد ولدت ميغان ماركل مولودها الأول، قبل أيام.

يذكر أن الأمير هاري، 34 عاما، من الممثلة الأميركية السابقة ميغان ماركل، 37 سنة، في حفل زفاف مذهل في قلعة وندسور الملكية في مايو 2018، وهو حفيد الملكة إليزابيث الثانية والابن الثاني لوريث العرش، الأمير تشارلز، والأميرة الراحلة ديانا.