إيلاف من لندن: أعلن زعيم حزب العمال البريطاني السير كير ستارمر أن لقاءه، لـ45 دقيقة، اليوم الثلاثاء، مع الرئيس الفرنسي كان "إيجابياً وبناء".

وقال زعيم المعارضة البريطانية لوسائل الإعلام: "لقد عقدنا اجتماعًا بناءًا وإيجابيًا للغاية، كما يمكنكم أن تتخيلوا، غطى مجموعة واسعة من القضايا".
وقال إنه كان قادرًا على التعبير عن مدى تقديره لعلاقة المملكة المتحدة مع فرنسا، وخاصة في مجالات "الرخاء والأمن". وأكد أنه إذا انتخب فإنه ينوي "البناء على تلك العلاقة وجعلها أقوى مما هي عليه اليوم".
وقال السير كير إن "الاجتماع الجيد للغاية" بدأ بتبادل الهدايا، وأضاف: "كان من الجيد حقًا أن تتاح لنا هذه الفرصة لمناقشة مجموعة واسعة من القضايا".

لا تفاصيل
وحيث رفض تقديم تفاصيل، قال الزعيم العمالي البريطاني إن الأمر "سياسي للغاية"، ويشمل السياسة العالمية و"الرخاء المستقبلي والأمن المستقبلي، وبعض القضايا الأكثر إلحاحًا في ذهني وفي ذهن الرئيس، ومناقشة الأفكار" لتحسين العلاقات الثنائية. علاقة.
وقال السير كير أيضًا إنه تمكن من عرض أفكاره على الرئيس الفرنسي أيضًا.
وأشار إلى أنه من غير المتوقع إجراء الانتخابات العامة قبل العام المقبل، وأن الفوز بذلك هو "تركيزه الرئيسي".
وإذ ذاك، فإنه خلال الاجتماع، تم تبادل الهدايا، حيث أهدى السير كير للسيد ماكرون قميص نادي (أرسنال) لكرة القدم. بينما أهدى الرئيس الفرنسي زعيم حزب العمال زوجا من أزرار الأكمام.