دبي: هدد تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين اليوم بنسف البيت الابيض في اطار اقامة دولة quot;الخلافة الاسلاميةquot; التي بدات باعلان دولة اسلامية في العراق وذلك في شريط صوتي على الانترنت نسب الى زعيمه ابو حمزة المهاجر.

وقال المهاجر في الشريط quot;اننا اليوم نعلن انتهاء مرحلة من مراحل الجهاد وبدء مرحلة جديدة فنضع فيها اول لبنة من لبناتها لندشن مشروع الخلافة الاسلامية ونعيد للدين مجدهquot;.

واضاف quot;ايها المؤمنون (..) ابشروا والله لن نستريح من جهادنا الا تحت اشجار الزيتون في روما بعد ان ننسف البيت الانجس المسمى بالبيت الابيضquot;.

وتابع quot;وان ما حدده اخوانكم من مكان لدولتهم (..) وقفة لوثبةquot; في اشارة الى اعلان تحالف متمردين سنة عراقيين بزعامة القاعدة في 15 تشرين الاول/اكتوبر الماضي قيام دولة اسلامية في العراق.كما اكد انه وضع 12 الفا من مقاتلي القاعدة تحت تصرف quot;دولة العراق الاسلاميةquot; التي اعلنت من جانب واحد.

وقال ابو حمزة المهاجر مبايعا امير هذه الدولة quot;نقول للشيخ المفضل والبطل المغوار الهاشمي القريشي الحسيني النسب امير المؤمنين ابي عمر البغدادي بايعتك على السمع والطاعة واضعا تحت تصرفكم وامرتكم المباشرة 12 الف مقاتل هم جيش القاعدة كلهم قد بايع على الموت في سبيل اللهquot;.