لندن: ذكرت شبكة التلفزيون البريطاني ان صحافيا يعمل لحساب quot;بي بي سيquot; اختفى صباح اليوم الاثنين في باكستان بعدما غادر العاصمة اسلام اباد. وقالت الشبكة البريطانية ان ديلاور وزير خان الذي يعمل لحساب quot;بي بي سيquot; لم يعط اي اشارة انه على قيد الحياة منذ وقت مبكر من صباح اليوم الاثنين. واوضح متحدث باسم quot;بي بي سي وورلدquot; ان تحقيقا يجري الان بشان quot;الاختفاء الغريبquot; للصحافي خان. واضاف quot;اننا قلقون للغايةquot;.

وكان الصحافي التقى الاحد شقيقه ذو الفقار علي في منزل يقع قرب الجامعة الاسلامية في اسلام اباد وكان في طريق العودة الى منزله في مدينة ديرا اسماعيل خان في منطقة شمال غرب البلاد. وبعيد لقائهما، جاءت مجموعة من الرجال المجهولين الى المنزل وقالت انها تبحث عن فقار علي لان شقيقه جرح، غير انهم عادوا ادراجهم دون التمكن من التحدث اليه.

وفي وقت لاحق، اتصل فقار بشقيقه على هاتفه النقال لكن رجلا قدم نفسه على انه طبيب، الدكتور جامشد، قال له ان شقيقه اصيب بجروح في حادث سير ونقل الى المستشفى في المعهد الباكستاني للعلوم الطبية. الا ان صحافيا من مكتب quot;بي بي سيquot; في اسلام اباد لم يجد، بعدما اتصل به فقار علي، اي اثر للطبيب ولا للصحافي خان في المستشفى. وبحسب موقع quot;بي بي سيquot; على الانترنت، فان منزل الصحافي كان هدفا لقنبلة العام الماضي وتوفي احد اشقائه البالغ الخامسة عشرة من العمر في نهاية اب(اغسطس) بسبب جروح في الراس في ظروف غامضة.