محمد الخامري من صنعاء : في جولة جديدة وبعد هدنة استمرت 50 يوماً وتحديداً منذ الانتخابات الرئاسية التي جرت أواخر أيلول (سبتمبر) الماضي ، هاجم الرئيس علي عبد الله صالح المعارضة اليمنية التي وصفها بالقوى المعادية والمتضررة والحاقدة والقوى المريضة التي تسعى إلى أن تشوه كل شيء جميل في الوطن ، مستدركاً quot;لكنني على ثقة أنهم لن يستطيعوا أن يخدشوا أو يشوهوا كل شيء جميل تحقق في هذا الوطن منذ قيام الثورة وعلى وجه الخصوص منذ أن تمت إعادة تحقيق وحدة الوطن ، حيث التقت القوى المعادية للثورة والجمهورية والقوى المريضة والحاقدة .. جمعها غيظها الذي لم يتمكن من النفاذ أمام صلابة وأنفة شعبنا وقواته المسلحة والأمن quot;.
وأضاف صالح في كلمته التي ألقاها في حفل تخرج الدفعة الثالثة والدورات التخصصية من معهد تدريب خفر السواحل بمحافظة عدن quot;420 كلم جنوب صنعاءquot;quot;إن متسولي السياسة والذين لا يعرفون السياسة ولا يعرفون اليمن يجب أن يعرفوا اليمن اليوم .. فقد انتهى عهد الدجل والكذب ، لقد قالوا ان القيادة السياسية باعت جزيرة حنيش ، وتباكوا على حنيش ، وخطبوا على حنيش ، ولكن كان الرد العملي العقلاني من شعبنا وعدالة قضيتنا أن انتصرنا واستعدنا جزيرة حنيش بدون حرب ، إنتصرنا لقضيتنا ومات المزايدون بغيظهم..
وتساءل صالح quot;ألا يستحون من الكذب ، ولكن لا غرابه يبدو أنهم يتبعون المثل القائل ( إكذب اكذب حتى يصدقك الناس ) .. ولكن عليهم أن يدركوا أن شعبنا لم يعد يصدق كذبهم ولا يصدق الكذابين والدجالين والمخادعين والكهنة quot;.