برلين: أفادت وسائل اعلام عدة في ألمانيا اليوم أنه تم التعرف على المشتبه فيه الثاني المطلوب في قضية الاعتداءات الفاشلة التي استهدفت قطارين في المانيا

سلسلة محاكمات لمتهمين بالارهاب في المانيا
نهاية تموز(يوليو) وانه موجود خارج البلاد. ونقلت صحيفة quot;برلينر مورغنبوستquot; عن مصادر مقربة من اجهزة الامن الالمانية قولها ان الشاب البالغ من العمر 20 سنة والذي اقام ارا في كولونيا غرب المانيا حتى فترة قريبة، قد يكون لبنانيا وموجودا في الخارج حاليا.

ورفضت النيابة الفدرالية الالمانية التعليق على هذه المعلومات. وقالت مجلة quot;شبيغل اونلاينquot; ايضا من دون ذكر مصادرها، انه تم التعرف على الشريك المحتمل للبناني يوسف محمد المشتبه الاول الذي اودع قيد التوقيف الاحترازي.

من جهة اخرى اضافت quot;شبيغل اونلاينquot; ان الاستخبارات الداخلية الالمانية تهتم بمسجد الامام علي في هامبورغ شمال المانيا بعد عثورها على صورة لهذا المسجد الشيعي في مسكن المطلوب الاول الواقع داخل سكن طلابي في كييل شمال المانيا.

ويشتبه في ان المشبوهين اللذين تم تصويرهما في محطة كولن اواخر تموز(يوليو)، ارادا تنفيذ اعتداءين بالعبوة الناسفة بشكل متزامن مع تفجير قطارين ما كان سيتسبب بسقوط العديد من القتلى.