خدام : خطاب الأسد لطالب ثانوية

اعتصام جديد لقضاة سوريا أمام القصر الجمهوري

بهية مارديني من دمشق: كشف المحامي حسام الدين حبش عضو اللجنة القانونية العربية للدفاع عن سورية لايلاف بان الامانة العامة للانتربول الدولي quot;وافقت على الترصد والمراقبة الدولية واجراء عملية التحذير الداخلي بحق عبد الحليم خدام نائب الرئيس السوري السابق المنشق تمهيدا لالقاء القبض عليه وسوقه الى العدالة السوريةquot;.

واشار حبش الى صدورquot; حكم بالسجن بحق نجله جهاد خدام عن محاكم الجزاء في محافظة حلب الشمالية لارتكابه جريمتي الاحتيال وشيك بلا رصيد في قضايا اقامها مواطنون عاديون من ضحايا خدامquot; ، بحسب تعبير حبش. واكد حبش ان هذا الحكم الغيابي بحق جمال خدام جرى تعميمه عن طريق الانتربول.

وردا على تصريحات خدام الاب لقناة المستقبل اللبنانية التي بثتها امس قال حبش لقد تزامنت مقابلته مع مقابلة سيد المقاومة السيد حسن نصر الله وكان الشعب العربي والسوري خاصة مشدودا لمقابلة رمز الكبرياء والصمود العربي نصر الله فذهبت مقابلة خدام ادراج الرياح .

وحول تنبؤ خدام بسقوط النظام السوري اعتبر حبشquot; ان خدام توقع ذلك كثيرا في الماضي بذلك وانقلب عليه لان الرئيس بشلر الاسد محمي بشعبه وجيشه ولايقبع في قصور الاخرين وتنهال عليه الدولاراتquot;. واستنكر حبش ترويج خدام quot;لمشروع الشرق الاوسط الكبير وتبشيره المقاومة بالهزيمة مستقبلا حيث قارنها بغزو العراق والكويت وماجره من دمار للمنطقةquot;