في أسخن جلسات منتدى الإعلام العربي حول ميثاق الشرف الصحافي
كلاب وطفح جلدي ووزراء الإعلام .. وأشياء اخرى

حصاد اليوم الاول من منتدى الاعلامالعربي
حضور اماراتي قوي.. وحرية الاعلام تطغى على المناقشات

إنطلاق أعمال منتدى الإعلام العربي اليوم
صراحة بحرينية وإماراتية وانتقاد كويتي للتكرار في الوجوه

تحت شعار (التكنولوجيا وتكامل الإعلام العربي)
إنطلاق منتدى الإعلام العربي بمشاركة أبرز المؤثرين في قطاع الإعلام عربيًا وعالميًا

تواصل فعاليات منتدى الإعلام العربي في يومها الأول
الجلسة الثانية بدأت عن الإنترنت وانتهت عن اللغة العربية

زيد بنيامين من دبي: حصد الإعلامي المصري مكرم محمد أحمد لقب شخصية العام الإعلاميّة، وفاز بجائزة الصحافة العربية التي يقدمها منتدى الإعلام العربي السابع والذي يختتم أعماله اليوم في دبي. يذكر انَّ جوائز الصحافة العربيّة توزّع تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على أبرز الشخصيات الإعلاميّة التي التي قدمت إسهامات قيمة، وعملت على رفع مستوى الصحافة في العالم العربي، وبادرت لإحداث التغيير المطلوب في مجتمعاتها.

وشهد المنتدى الذي انطلق يوم أمس تحت عنوان quot;التكنولوجيا وتكامل الإعلام العربيquot;بمشاركة أكثر من 500 شخصية إعلامية بارزة من شتى أنحاء المنطقة والعالم حضوراً اماراتياً قوياً من خلال مداخلات احمد الشيخ العضو المنتدب لمؤسسة دبي للاعلام وعبد اللطيف الصايغ رئيس المجموعة الاعلامية العربية وحصة لوتاه الاكاديمية من جامعة الامارات حيث قدم كل منهم على هامش جلسات وورش عمل اليوم الاول مقارباته لتاثيرات التكنولوجيا على عمل الصحافة العربية عموماً والخليجية خصوصاً. (فعاليّات اليوم الأول)

جائزة الصحافة العربية
وأنشئت جائزة الصحافة العربية في تشرين الثاني (نوفمبر) من العام 1999 بمبادرة من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وتهدف إلى المساهمة في تقدم الصحافة العربية وتشجيع الصحافيين العرب على الإبداع والتجويد من خلال تكريم المتفوقين والمتميزين منهم . ووضع نادي دبي للصحافة مشروع نظام الجائزة الأساسي الذي أسند إلى مجلس مستقل مسؤولية إدارة الجائزة. أما الإدارة التنفيذية للجائزة فتتولاها أمانة عامة مقرها في نادي دبي للصحافة.

*مزيد من التفاصيل بعد قليل