الأمير نايف نائبا ثان للملك عبدالله
إيلاف من الرياضndash; واس : عبر الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية عن اعتزازه كثيرا بالثقة التي أولاه إياها الملك عبدالله بن عبدالعزيز راجيا الله تعالى أن يكون عند حسن ظنه وأن يؤدي واجبه نحو دينه ووطنه بما يرضي الله أولا ثم يرضي عنه خادم الحرمين الشريفين وأبناء الوطن .

وقال في تصريح لوكالة الأنباء السعودية والتلفزيون السعودي بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه نائبا ثانيا لرئيس مجلس الوزراء: quot; أشكر الكثير بعد شكري لسيدي خادم الحرمين الشريفين وللتهنئة التي تلقيتها من سيدي ولي العهد بثقة مولاي وسيدي خادم الحرمين الشريفين ، ثم ما تلقيته من أخي وسيدي سمو الأمير بندر بن عبدالعزيز ومن سيدي وأخي سمو الأمير متعب بن عبدالعزيز وسمو سيدي وأخي الأمير بدر بن عبدالعزيز ، وأخي الأمير سلمان بن عبدالعزيز والأمير أحمد بن عبدالعزيز وجميع أخواني ومن كثير من أفراد الأسرة quot;.

كما أبدى الأمير نايف رجاءه أن يعينه الله ليكون عند حسن ظن الجميع، وقال: quot;كما التقيت عدد من أبناء الأسرة ومن المسئولين ومن إخواني المواطنين من مسئولين وغير مسؤولين . . فاشكرهم جميعا وأرجو من الله ان أكون عند حسن الظن وأرجو من الله تعالى أن أكون عند حسن ظن خادم الحرمين الشريفين تجاه ما أؤديه لخدمه ديننا ووطننا العزيز quot;.

وبين أنه سعيد أن التهنئة له هي بالثقة أكثر مما هي بالعمل مرجعا ذلك لأن ثقة قائدنا خادم الحرمين الشريفين هي الأهم في الحقيقة وقالquot; شكرا للجميع على هذا، وأرجو من الله عز وجل أن يوفقني لأداء الواجب بما يرضى الله أولا قبل كل شي ثم يرضي من وثق بي ، ثم يكون فيه خدمة لأبناء هذا الوطن العزيزquot;.