رام الله: قال عضو اللجنة المركزية لحركة quot;فتحquot; نبيل شعت اليوم الأربعاء، إن أعضاء المؤتمر السادس من الحركة في غزة سيشاركون في انتخابات اللجنة المركزية والمجلس الثوري من خلال وسائل الاتصال الحديثة، بعدما رفضت حركة quot;حماسquot; السماح بسفرهم إلى الضفة.

وقال شعت في تصريح له اليوم تلقت يونايتد برس انترناشونال نسخة منه، quot;تم حل مشكلة مشاركة أعضاء المؤتمر السادس من غزة في انتخابات اللجنة المركزية والمجلس الثوري من خلال تمكينهم من التصويت عبر عدة وسائل كالتليفون أو حتى بالبريد الالكتروني أو أي وسيلة أخرى يتفق عليهاquot;.

وأضاف شعت الذي يشارك في المؤتمر المنعقد في بيت لحم بالضفة الغربية، quot;اتفقنا علي ذلك لكي لا تشعر غزه بأنها همشت أو أقصيت أو أنه أصبحت مجرد رقم أو كوته انتخابيهquot;، مشدداً على أن غزة quot;هي قطاع مهم للغاية ولا يمكن بأي حال من الأحوال التخلي عنها ولو للحظة واحدةquot;.


وأكد أن المؤتمرين اتفقوا على إضافة 25 عضوا للمجلس الثوري و5 أعضاء للجنة مركزية، لكي يصبح رصيد غزه الثلث في الانتخابات، مشددا على أن عملية تصويت أعضاء quot;فتحquot; من غزة لن يستثني منها أحد وستتم من خلال فريق عمل متكامل سينفذ هذه العملية بكل دقة وموضوعية وبإشراف القيادة الفلسطينية.