أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشبابالسعودي الخميس استعداداته للقاء اليوم أمام فريق الوحدة في إطار مباريات الجولة الحادية عشر من دوري زين للمحترفين والذي يقام على إستاد الأمير فيصل بن فهد.


الرياض :أجرى لاعبي الشباب حصة تدريبية على إستاد الأمير خالد بن سلطان اشتملت على تمرين ترفيهي حيث قسم المدير الفني للفريق الأرجواني جورج فوساتي العناصر إلى ثلاث مجموعات وأخضعهم إلى لعب الكرة الطائرة باستخدام القدمين.

وشارك في المران جميع اللاعبين تقدمهم ماجد المرحوم الذي بدأ المشاركة في التمارين الجماعية بعد إكماله برنامجه التأهيلي بينما واصل نايف القاضي برنامجه العلاجي في العيادة الطبية.

وحظي المران بمتابعة إدارية حيث تواجد رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وبعد نهاية المران دخل عشرين لاعب المعسكر استعدادا للقاء.

من جهة أخرى زار النادي وفد الشباب البريطاني الذي يزور المملكة حالياً حيث كان في استقبالهم أمين عام النادي عبد الله القريني ومدير العلاقات العامة خالد النويصر اللذان اصطحبا الوفد في زيارة لمرافق النادي الإدارية والرياضية والتي تمثلت في : ملاعب كرة القدم ومعسكر الفريق الأول لكرة القدم والنادي الراقي والمركز الإعلامي ومباني الإدارة.

جانب من زيارة الوفد البريطاني لنادي الشباب

وأبدى الوفد إعجابه بما شاهده من معالم رياضية عكست التطوير الكبير الذي تشهده المملكة في مجال المنشآت المرافق الرياضية ، وأكد الوفد أن من ما شاهدوه في نادي الشباب من مباني حديثة ومنشآت رياضية متكاملة المعدات والأجهزة الرياضية يمثل بنية رياضية تحتية تكشف عن اهتمام إدارة النادي لمواكبة التطور الرياضي في العالم.

وعل صعيد أخر تأهل فريق درجة الناشئين لكرة القدم بنادي الشباب إلى نصف نهائي كأس الإتحاد السعودي للناشئين بعد أن تعادل يوم أمس 1/1 أمام فريق الفتح في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب في إطار الجولة العاشرة من الدوري وبهذه النتيجة أرتفع رصيد الفريق الشبابي إلى 18 نقطة ليتأهل لنصف النهائي بفارق الأهداف عن فريق الفتح.

وسيواجه الفريق الشبابي نظيره الإتحاد على ملعب الأخير يوم الأربعاء القادم في نصف نهائي البطولة.