ذكرت صحيفة ماركا الخميس ان النجم الفرنسي السابق زين الدين زيدان وماركو ماتيراتزي مدافع المنتخب الايطالي الفائز بكأس العالم لكرة القدم عام 2006 تصالحا امس الاربعاء في مدينة ميلانو الايطالية قبيل انطلاق المباراة بين ريال مدريد الاسباني وميلان ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا (2-2).

ونقلت الصحيفة الاسبانية عن رئيس نادي انتر ميلان، بطل ايطاليا في المواسم الخمسة الاخيرة، ماسيمو موراتي قوله quot;اني سعيد لهما. لقد حان الوقت، وهما قاما بعمل جيدquot;.

ولم ينف او يؤكد زيدان وماتيراتزي النبأ الذي اشار الى لقائهما في الفندق حيث نزلت بعثة ريال مدريد بعد ان وصل ماتيراتزي لالقاء التحية على مدربه في الموسمين الماضيين البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يشرف حاليا على الفريق الاسباني، فيما يعمل زيدان مستشارا لرئيسه فلورنتينو بيريز.

واشارت ماركا الى ان اللقاء الاول بينهما كان quot;بارداquot;، ثم تناقشا معا وتوصلا الى quot;اتفاق مصالحةquot;، مؤكدة ان quot;المشهد انتهى بقبلة اصبح بعدها الماضي صفحة من النسيانquot;.

وكان زيدان وجه ضربة quot;شهيرةquot; بالرأس الى ماتيراتزي بعد ان تلفظ الاخير بشتائم طالت والدة الاول وشقيقته في نهائي مونديال 2006 في المانيا، ونال البطاقة الحمراء.