أعلن الاتحاد الاماراتي لكرة القدم قائمة الابيض المشاركة في نهائيات أمم أسيا المقرر ان تقام في ضيافة قطر في الفترة من 7 الى 29 من شهر يناير المقبل.

وضمت القائمة المختارة اللاعبين: علي خصيف وخالد سبيل وسبيت خاطر وعبدالله موسى واحمد جمعة (الجزيرة) وعادل الحوسني وحمدان الكمالي ومحمود خميس ومحمد الشحي واسماعيل مطر وسعيد الكثيري (الوحدة) ويوسف جابر وذياب عوانة وعامر عبد الرحمن ومحمد فوزي (بني ياس) وعبد العزيز هيكل ووليد عباس ومحمد أحمد (الشباب) وفارس جمعة وعلي الوهيبي وعمر عبد الرحمن (العين) واسماعيل الحمادي وأحمد خليل (الأهلي) وعامر مبارك غانم (النصر) وماجد ناصر (الوصل).

واستبعد الاتحاد الاماراتي قائد المنتخب ولاعب النادي الاهلي فيصل خليل والمدافع بشير سعيد وفهد مسعود لاعبا الوحدة تنفيذا لرغبة المدرب السلوفيني ستريشكو كاتانيتش والذي استبعد هذا الثلاثي لتراجع مستواهم.

وسيلعب المنتخب الاماراتي ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات العراق وإيران وكوريا الشمالية.

ومن المقرر أن يقيم المنتخب الإماراتي معسكرا خارجيا في سلطنة عمان خلال الفترة من 24 الى 30 ديسمبر الحالي، ويحصل اللاعبون على راحة لمدة يوم واحد قبل العودة الى الدولة قبل الدخول في معسكر بمدينة العين ويستمر حتى موعد السفر إلى الدوحة يوم 6 يناير للمشاركة في البطولة.

المستكي الضحية السابعة في الدوري وشايفر يقترب من العودة للعين

أقال نادي العين الاماراتي مدربه الوطني عبد الحميد المستكي على خلفية النتائج السلبية التي حققها الفريق تحت قيادته واخرها خسارته من الجزيرة برباعية نظيفة لحساب الجولة العاشرة لدوري المحترفين .

بات المستكي الضحية السابعة التي يتم اقالتها في الدوري الاماراتي بعد الروماني لازلو بولوني وباتشيه تيتي (الوحدة)، البرازيلي أنجوس (النصر)، والمصري أيمن الرمادي (دبي)، البرازيلي أدنالدو باتريسيو (اتحاد كلباء)، والسويسري ميشيل دي كاستال (الظفرة).

وتجري ادارة نادي العين مفاوضات مكثفة مع عدد من المدربين الاجانب لتولي المهمة اعتبارا من المرحلة الثانية للمسابقة وان كان اسم الالماني شايفر هو أبرز المرشحين لتولي هذه المهمة.

وسبق للمدرب الالماني أن قاد العين في الموسم قبل الماضي وحققه معه لقب كأس رئيس الدولة ولقب كأس اتصالات قبل ان تتم اقالته بعد ذلك.

وسيضر العين لملاقاة الشباب في الجولة الحادية عشر للدوري والمقرر لها يوم الجمعة المقبل من دون مدرب لصعوبة اتمام التعاقد مع المدرب الاجنبي الجديد قبل هذه الفترة.

ويحتل العين الملقب بquot; الزعيم quot; المركز التاسع برصيد 10 نقاط وبات قريب من منطقة الهبوط