أكدت مصادر مطلعة لإيلاف أن شرطة دبي سوف تقوم بإستدعاء الدكتور اللبناني أيلي عواد طبيب نادي النصر السعودي من أجل أخذ أقواله في الاحداث الاخيرة بزعبيل على هامش مباراة النصر والوصل الاماراتي و ما حدث من قضية كانت الاشهر خليجيا بينه ( ايلي ) وبين جماهير نادي الوصل الاماراتي .

وأفادت المصادر انه في حال رفض الطبيب اللبناني للحضور لإكمال اجراءات التحقيق فأنها سوف تصعد الأمر وتبلغ ( الانتربول ).

الطبيب ايلي وأضافت أنه تم الحصول على دلائل مادية تدين الطبيب اللبناني في القضية لعل من أبرزها صورة تم التقاطها تدينه بالقيام بتصرف لا أخلاقي ضد جماهير الوصل الاماراتي.

وكان موقع نادي النصر قد دافع عن طبيبه اللبناني ايلي عواد ، وجه تساؤلات للفريق ضاحي خلفان قائد عام شرطة دبي، قائلا في بيان صحافي سابق : laquo; يكبر التساؤل عندما يختفي دور الكاميرات الأمنية التي دائماً ما يرددها الفريق ضاحي وأين هي من تصوير الحركة اللا أخلاقيه التي اتهم بها ظلماً وبهتاناً الطبيب الخلوق إيلي عواد؟! raquo;.

واسترسل laquo;نحن بدورنا نتساءل هل حديث الفريق ضاحي هو محاولة منه لتغطية الخطأ الفادح الذي وقع فيه جهازه الأمني والذي يتمثل أولاً بالتواجد القليل في ملعب المباراة وثانياُ بإعادة المشجعين المعتدين على الطبيب وبعض لاعبي الفريق إلى المدرجات؟؟، أم هي محاولة من الفريق ضاحي لمسح إخفاقه الفضائي عندما ظهر في قناة العربية مع المذيع المتميز بتال القوس بعد الأحداث بيوم وقال إنه كان نائماً وقت المباراة ولم يشاهد الأحداث وأن ما نقل له هو نزول مشجعين اثنين من المدرجات بينما كانت القناة تعرض مشاهد الأحداث أمامه في اللحظة نفسهاraquo;.