ذكرت صحيفة quot;لا غازيتا ديلو سبورتquot; الايطالية ان صانع العاب منتخب البرازيل سابقا وميلان الايطالي حاليا رونالدينيو وقع عقدا مع غريميو البرازيلي.

واوضحت الصحيفة ان روبرتو دي اسيس شقيق ووكيل اعمال رونالدينيو توصل الى اتفاق لانضمام الاخير الى صفوف غريميو الذي بدأ معه مسيرته الكروية في مسقط رأسه بورتو اليغري عام 1998.

وتابع المصدر ان الاعلان الرسمي عن الاتفاق سيتم في الساعات القليلة المقبلة.

وكان رونالدينيو (30 عاما)، افضل لاعب في العالم 3 مرات اعوام 2002 و2004 و2005، ترك معسكر فريقه ميلان الايطالي في دبي وتوجه الى البرازيل لوضع اللمسات الاخيرة على عودته الى نادي غريميو.

بلاكبيرن يعرض نحو 33 مليون دولار لضم رونالدينيو

وكان نادي بلاكبيرن الانكليزي قد عرض6ر24 مليون يورو (نحو 33 مليون دولار) لضم نجم المنتخب البرازيلي السابق لكرة القدم رونالدينيو، حسب ما ذكرت هيئة الاذاعة البريطانية (بي بي سي) .

ونقلت الاذاعة عن رئيس مجموعة فينكي الهندية التي اشترت النادي الانكليزي مؤخرا، انورادا ديساي قوله quot;انه يرغب باللعب في الدوري الانكليزي الممتاز، واعتقد بان الامور ستنتهي لصالحناquot;.

واوضح quot;مكتبنا في البرازيل يتفاوض مع رونالدينيو حول عقد يمتد لثلاث سنوات مقابل 6ر7 ملايين يورو عن الاولى و5ر8 ملايين عن كل من الثانية والثالثةquot;.

واشار ديساي الى ان بلاكبيرن يحاول ضم صانع الالعاب الانكليزي ديفيد بيكهام على سبيل الاعارة من لوس انجليس غالاكسي الاميركي.