حاوره عبدالرحمن السالم مإيلاف إلى الدوحة: أكد مساعد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يوسف عنبر لـquot; ايلاف quot; فور وصوله الدوحة أن مهمته كمساعد للمدرب ناصر الجوهر التكاتف لاعادة المنتخب السعودي لمستواه المعروف ودعم اللاعبين معنويا بعد الخسارة الماضية امام سوريا.

واوضح ان لدى اللاعبين معرفة بالمدرب ناصر الجوهر وسيتأقلمون مع ما يطلبه منهم دون صعوبة ورفض الحديث عن الخسارة الماضية امام سوريا واعدا المسؤولين عن الرياضة السعودية والجماهير بتقديم صورة مغايرة للاخضر .. كل ذلك في اللقاء التالي .

كيف تصف مهمتك كمساعد للمدرب الوطني ناصر الجوهر؟

سنتكاتف من أجل اعادة المنتخب السعودي الى مستواه المعروف على الصعيد الاسيوي ونتمنى ان نكون عند حسن ظن الجماهير والشعب السعودي جميعاً في تحقيق ما يرضي طموحات الجماهير بالعمل وتقديم كل شيء من اجل تحقيق انجاز او نتائج ايجابيه من خلال هذا المحفل الاسيوي الذي تتطلع جميع المنتخبات بالمنافسة على تقديم صورة حقيقة عن وطنها والتطور والاهتمام الذي تحظى به الرياضه فالمنتخب السعودي ولله الحمد لديه الكثير من الانجازات ولابد ان تعود الانجازات من اجل عودة هيبة المنتخب السعودي كما عرف عنه .

ما ابرز ملاحظاتك على المباراة الأولى امام سوريا ؟

لا نريد الحديث عن الفترة الماضية انتهت بكل مافيها ويجب ان يكون التركيز والعمل بطريقة جديه على المباريات للمرحلة المقبلة فأعتقد لن يفيد الحديث عن المباراة الماضيه بأي شيء ونفكر في القادم .

هل كنت تتوقع اقالة بسيرو ؟

بسيرو مدرب له طريقته واسلوبه ولم يكتب له التوفيق مع المنتخب وهذا هو حال المدربين وانما كما ذكرت يجب في هذه الفترة الالتفاف جميعاً حول المنتخب ودعم اللاعبين والوقوف معهم لتحقيق نتائج ايجابية .

الكثير متفائل بالمدرب ناصر الجوهر بعد منحه ثقة التدريب ؟

المدرب ناصر الجوهر مدرب معروف وحقق انجازات كثيره مع المنتخب وهو قريب من المنتخب واللاعبين ويعرف ماذا يحتاج المنتخب في هذه الفتره كل ما يحتاجه الدعم والمسانده من الجميع .

ما الرسالة التى توجهها لجماهير الاخضر ؟

اعتقد أن مهمة المنتخب السعودي للوصول للدور الثاني من كأس أمم آسيا الـ 15 ليست مستحيلة رغم صعوبتها، ونعد المسؤولين في الاتحاد السعودي لكرة القدم والجماهير السعودية كافة، ببذل كل الجهود الممكنة لإعادة الأخضر لوضعه الطبيعي في المباراتين المقبلتين، كما نعد بتحقيق اللقب الآسيوي والعودة إلى أرض الوطن بالكأس الغالية.