قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أفاد موقع نادي ليل الفرنسي أن اللاعب الدولي الجزائري رفيق جبور قد اقترب منالانضمام إلى الفريق بعدما توصل إلى تسوية خلافه مع نادي أيك أثينا اليوناني في نهاية الأسبوع الماضي

وحسب جريدة quot;ليكيبquot; الفرنسية الرياضية فان نادي ليل،متصدر الدوري الفرنسي، ليس الفريق الوحيد المهتم بخدمات جبور، إذ يوجد في القائمة كل من نادي لانس الفرنسي وعدة فرق ألمانية واسبانية.

وكان موقع دي زاد فوت المتخصص قد أكد أن نادي أيك اثنيا قد قرر فسخ العقد الذي كان يربطه مع جبور إلى غاية شهر يونيو/ حزيران القادم، مع منحه تعويض بقيمة 310 ألف يورو، وذلك بعدما تراجع اللاعب عن مقاضاة نادي العاصمة اليونانية بسبب الخلاف القانوني الذي نشب بين اللاعب الجزائري و نادي أيك أثينا لما قرر هذا الأخير إبعاده عن الفريق في مطلع شهر يناير/ كانون الثاني الحالي بدون تبريرات رياضية واضحة.

ويذكر أن نادي أيك أثينا كان قدأبعد جبور من الفريق ،يوم الرابع يناير،بطلب من المدرب الاسباني مانيول خيمنيز بحجة quot;سوء انضباطquot; اللاعب الجزائري.

وهي التهمة التي نفاها جبور وجعله يهدد بمقاضاة هذا النادي لدى المحاكم اليونانية الرياضية والمدنية.

وأشار موقعquot; دي زاد فوتquot; أن تسوية الخلاف قد تمت بعد اجتماع لمدة خمس ساعات كاملة،جرى يوم الجمعة الماضي بأثينا، بين مسوؤلي نادي أيك ومحامي ووكيل أعمال اللاعب جبور.

و أصبح جبور(26 سنة) بعد فسخ العقد حرا من أي التزام مما سيساعده في إيجاد فريق جديد ينظم إليه بدون الحاجة لبطاقة تسريحه من ناديه السابق ،وبالتالي بدون أي شروط مالية .