تأهل فريق الهلال السعودي مساء اليوم الاثنين إلى نهائي دورة دبي الدولية الودية إثر تغلبه على نظيره (زيلينا السلوفاكي) بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما على نادي الشباب الإماراتي في دبي.


الرياض :سجل للهلال كلاً من ويلهامسون في الدقيقة الأولى وياسر القطاني في الدقيقة (52) من عمر اللقاء حيث ستختتم الدورة مساء يوم الأربعاء المقبل بمباراة نهائية والتي ستجمع الهلال متصدر المجموعة (أ) مع متصدر المجموعة (ب). كما ستقام مباريات تحديد المراكز الثالث والرابع والخامس والسادس يوم الأربعاء المقبل.

ودخل الهلال اللقاء بتشكيل مكون من (عبدالله السديري, أسامه هوساوي, عبدالله الدوسري, شافي الدوسري, محمد نامي, ميريل رادوي, محمد الشلهوب, أحمد الفريدي, عبدالعزيز الدوسري, ويلهامسون وياسر القحطاني)

وفي الشوط الثاني, زج مدرب الفريق السيد كالديرون بفهد الشمري, عيسى المحياني, خالد عزيز, يحيى الكعبي, ماجد المرشدي ووليد الجيزاني عوضاً عن عبدالله السديري, ياسر القحطاني, أحمد الفريدي, شافي الدوسري, عبدالله الدوسري ومحمد الشلهوب.

ومن جانب آخر, غادر عبدالعزيز الدوسري إلى الرياض فور نهاية اللقاء ليتمتع بالإجازة الممنوحة له من قبل الجهاز الفني إلى جانب نواف العابد الذي غادر في سابق. وسينضم العابد والدوسري لتدريبات الفريق مساء يوم السبت المقبل .

وعلى صعيد متصل غادر عبداللطيف الغنام مساء اليوم الاثنين مقر معسكر الفريق عائداً إلى الرياض حيث سيخضع اللاعب لبعض الفحوصات الطبية على موضع إصابته وذلك استكمالاً لبرنامجه العلاجي.

يشار إلى أن مران فريق الهلال الأول سيقام عند الساعة الرابعة والنصف (بتوقيت السعودية) من مساء يوم غدٍ الثلاثاء.