قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

الكويت: انفرد نادي القادسية بصدارة الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه اليوم على نظيره كاظمة بنتيجة هدف مقابل لاشيء ضمن مباريات المرحلة الثامنة من المسابقة التي شهدت ثلاث مباريات اخرى.

جاءت المباراة متوسطة المستوى في شوطها الأول الذي انتهى سلبيا وكان حامل اللقب للموسمين الماضين ومتصدر المسابقة القادسية الطرف الافضل فيها واضاع لاعبوه عددا من الفرص السهلة للتقدم فيما اعتمد كاظمة على الهجمات المرتدة التي لم تسفر عن شيء.

ولم يتحسن اداء الفريقين في الشوط الثاني وانحصر اللعب في منتصف الملعب الا أن المدافع الدولي حسين فاضل تمكن من تسجيل هدف الفوز للقادسية في الدقيقة الاخيرة من المباراة ليرفع رصيده الى 19 نقطة متصدرا للمسابقة بفارق نقطتين امام كل من الكويت والعربي صاحبي الـ17 نقطة بينما بقي كاظمة رابعا بـ 13 نقطة.

وفي مباراتين اخريين فرط العربي بنقطتين ثمينتين في صراع الصدارة بعد تعادله مع متذيل الترتيب نادي الجهراء بهدف لكل منهما ليتراجع العربي للمركز الثالث خلف الكويت الذي حقق المطلوب وفاز على النصر برباعية نظيفة.

وفي المباراة الاخيرة حقق الساحل فوزا ثمينا على مضيفه السالمية بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين ليصعد للمركز الخامس برصيد ثمان نقاط متقدما على السالمية السادس برصيد سبع نقاط والنصر السابع بست نقاط بينما بقي الجهراء في المركز الاخير برصيد اربع نقاط.