قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

وصف رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم القطري محمد بن همام رئيس المجلس الاولمبي الآسيوي الشيخ أحمد الفهد بـquot;عديم الوفاء سالب الانتصاراتquot; بعد تصريح الثاني بأن قطر أصبحت كوريا .
يأتي ذلك ضمن تبعات الخلافات السياسية في الكويت بعد أن تعهد ابن همام حل الأزمة الرياضية في الكويت عندما استعان أهل الكويت به .


إيلاف من قطر: وصف رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم القطري محمد بن همام في لقاء مباشر له عبر قناة أبوظبي الرياضية رئيس المجلس الاولمبي الآسيوي ورئيس اللجنة الانتقالية الكويتية الشيخ أحمد الفهد بعديم الوفاء الذي يريد أن يجعل من نفسه بطلا ويوهم العالم ويوهم القارة الآسيوية بأنه وراء نجاح الأمير علي بن الحسين بمنصب نائب رئيس الاتحاد الآسيوي quot;.

حيث قال :quot; إن الشيخ أحمد الفهد لا يتمتع بصفة الوفاء وانه يرى نفسه إنسانا غير وفي ولا يجب أن يتحلى بالوفاء quot;.
مؤكدا أن الموضوع واضح ،حيث إن الأمير علي عمل منذ 3 أو 4 أشهر على إقناع الكل بملفه دون أن نرى أي ظهور للشيخ أحمد الفهد معه .

وأضاف بن همام quot;ظهر الشيخ أحمد الفهد اليوم بمظهر المنتصر على أساس سلب انتصار أناس آخرين quot; ،وتساءل بن همام قائلا:quot;أين الشيخ احمد من قبل انتصار الأمير علي ؟وهل ظهوره من أجل سلب حق الآخرين الذين اشتغلوا ؟quot;.

يأتي ذلك بعد خروج رئيس المجلس الاولمبي الآسيوي ورئيس اللجنة الانتقالية الكويتية الشيخ أحمد الفهد بعد انتخابات quot;الآسيويquot; لاختيار منصب نائب رئيس الاتحاد الآسيوي مصرحا بقوله:quot; اليوم قطر صارت كوريا مع الأسف ،كونهم ملتزمين مع كوريا في كأس العالم ومن حق أهل قطر الوفاء وهذه سمتهم ولا ألومهم لأنهم كانوا صريحين في هذا الجانب quot;.

وأكد الشيخ أحمد الفهد quot; أن الأمير حسن طوّر الكرة المحلية في الأردن ومشاركة الأردن في نهايات كأس آسيا دليل على ما قدمه الأمير حسن لوطنه الأردن quot; .


يذكر أن رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم القطري محمد بن همام وعد في عام 2009أنه سوف يتدخل في حل أزمة تزوير انتخابات اتحاد الكرة الكويتي، من خلال تقصي الحقائق، مشيراً إلى أنه سيخوض الانتخابات المقبلة لـ quot;الآسيويquot;، التي ستجرى في عام 2011، مؤكداً أن وزارات خليجية وسفارات وهيئات رياضية فشلت في إسقاطه في انتخابات تنفيذية 'الفيفا'.


http://www.youtube.com/watch?v=EABv93LQLhA