أعلنت اللجنة المنظمة لمؤتمر دبي الرياضي الدولي السادس عن مشاركة ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة بطل اسبانيا وأوروبا في المؤتمر الذي سيعقد تحت شعار quot;شركات كرة القدم .. الواقع والمستقبلquot; في 28 و29 ديسمبر المقبل.

يشارك في المؤتمر ايضا ممثلو الأندية والاتحادات الكروية ذات التجارب الاحترافية الناجحة، والعاملون في مجال صناعة كرة القدم في المنطقة والعالم.

وهي المرة الثانية التي يشارك فيها روسيل في مؤتمر دبي بعد أن تحدث في الجلسة الثانية التي جمعته مع الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الإنجليزي.

وأوضح ساندرو روسيل أنه كان سعيدا بالمشاركة في أعمال الدورة الخامسة من المؤتمر التي تم خلالها مناقشة آخر المستجدات بخصوص الاحتراف الكروي العالمي وتقديم عدد من التجارب الأوروبية الناجحة التي من شأنها أن تفيد شركات كرة القدم في دولة الإمارات العربية المتحدة وتساعدها على تطبيق ما يناسبها.

وكشف أن أهم ما دفعه للمشاركة مجددا quot;هو المحاور والمواضيع التي سيتم طرحها ومناقشتها في الدورة السادسة والتي ستساهم بتحقيق الدعم اللازم لمواكبة التطورات الحاصلة في مجال احتراف قطاع كرة القدم حاليا، إلى جانب تطوير الأندية وشركات كرة القدم وإكساب العاملين فيها خبرات ومعارف إضافيةquot;.