قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أثارت الصحافة الإسبانيّة بكل توجهاتها المدريديّة والكاتالونيّة تكهنات واسعة بعد مشاهدة رئيس برشلونة ساندرو روسيل وهو يستقلّ حافلة المنتخب البرازيلي المتوجهة لخوض مباراته الأولى مع فنزويلا في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كوبا أميركا التي تستضيفها الأرجنتين.


صورة روسيل مع مانو مينزيس نقلاً عن فوكس سبورت

تسبب رئيس برشلونة ساندرو روسيل بضجة كبيرة بعد مشاهدته مع بعثة المنتخب البرازيلي وهي متوجهة لخوض المباراة الإفتتاحية ضد نظيره الفنزويليّ برفقة رئيس الإتحاد البرازيلي لكرة القدم ريكاردو تيكسيرا والمدير الفني للمنتخب مانو مينزيس.

وذكرت قناة فوكس سبورت أن ساندرو روسيل إستقل حافلة المنتخب البرازيلي نفسهاإلى ستاد سيوداد دي لا بلاتا الأرجنتيني لمشاهدة مباراة السيليساو ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة كوبا أميركا.

وذهبت الصحافة الإسبانيّة إلى تحليل أبعاد زيارة رئيس برشلونة المفاجئة لبعثة السامبا البرازيليّة، حيث توقعت صحيفتا quot;ماركاquot;وquot;آسquot; المقربتان من إدارة ريال مدريد محاولة روسيل التوقيع مع مهاجم سانتوس والمنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي يُعد هدفاً رئيساً للنادي الملكي في سوق الإنتقالات الصيفيّة الحالية.

وبزغ نجم المهاجم الشاب نيمار مع فريقه سانتوس، حيث قاده قبل أسابيع قليلة إلى الفوز بكأس ليبرتادورس على حساب بينارول الباراغويانيّ.

كما تألق نيمار مع منتخب بلاده تحت 21 عاماً، وتوج هدافاً للبطولة برصيد سبعة أهداف، ساهمت في فوز السيليساو بكأس أميركا الجنوبية في كانون الثاني/يناير الماضي.

وتطارد أبرز الأندية في العالم على غرار ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين وتشلسي ومانشستر سيتي الانكليزيين ويوفنتوس الايطالي وأنجي ماخاشكالا الروسي، النجم البرازيلي المشاكس.

وسلطت صحيفة آس المدريديّة الضوء على الظهير الأيسر للمنتخب البرازيلي أندريه سانتوس واهتمام بيب غوارديولا بالتعاقد معه.

وربطت الصحيفة الإسبانيّة بين إعجاب غوارديولا بلاعب فناربخشة التركي وبين وجود ساندرو روسيل مع بعثة السيليساو، حيث راقبه عن قرب فى مباراة البرازيل وفنزويلا.

وعلمت الصحيفة أن البارسا مستعد لتقديم 13 مليون يورو للفوز بخدمات الظهير البرازيلي، بينما ناديه التركي يطلب 16 مليون يورو للموافقة على التفريط في خدماته.

ويعد المدافعان البرازيليّان تياغو سيلفا لاعب الميلان ودايفيد لويز لاعب تشلسي من أبرز الأسماء المطروحة من أجل إستقدامهم إلى النادي الكاتالوني في ظل أزمة دفاعيّة يعانيها الفريق بوجود ثلاثة لاعبين فقط، كقلبي دفاع، هم كارلوس بويول وجيرارد بيكيه والشاب أندرو فونتاس.

يذكر أن روسيل يحظى بعلاقات طيبة بمسؤولي كرة القدم في البرازيل، بعدما عاش لسنوات عديدة في البلد اللاتينيّ، وساهم بقوة في جلب صانع الألعاب رونالدينيو إلى برشلونة عندما كان نائباً للرئيس آنذاك خوان لابورتا.

وكان ساندرو روسيل تناول مأدبة طعام صباحاً مع رئيس الإتحاد التشيلي لكرة القدم سيرخيو خادوي وإلتقى الجناح الموهوب في المنتخب أليكسيس سانشيز لاعب أودينيزي الإيطالي، الذي بات قاب قوسين أو أدنى من الإنتقال إلى كامب نو.

وأبدى روسيل سعادته البالغة بعد إعلان رغبة سانشيز اللعب في برشلونة ملمحاً إلى أن الصفقة قريبة جداً من النجاح لينضم quot;كريستيانو رونالدو الجديدquot; إلى كوكبة من النجوم، على رأسهم ليونيل ميسي وتشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا ودانييل ألفيس.