قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

لم يتصور رئيس برشلونة ساندرو روسيل أن توقعه بفوز فريقه بخماسية جديدة على غريمه التقليدي ريال مدريد في نهائي كأس الملك سيحدث سخطاً واسعاً لدى جماهير فريق العاصمة الإسبانيّة التي توعدته بدفع الثمن غاليّاً إزاء تهكمه السافر على حد قولها.


بات تصريح ساندرو روسيل حديث الساعة في أوساط مناصري ريال مدريد، حيث توعدوا رئيس برشلونة بدفع الثمن غالياً نظير تهكمه وإستهزائه بفريقهم.

وإحتدم الوعيد من طرف الجماهير المدريديّة للرئيس الكاتالوني في المنتديات ومواقع التواصل الإجتماعي، حيث انتقدوا روسيل بسيل من السباب و التهديد.

وإعتبرت جماهير الميرنغي أن روسيل يختلف كلياً عن لابورتا الرئيس السابق لبرشلونة، مؤكدين في الوقت عينه على أن روسيل شخصية مغرورة بإمتياز بخلاف سلفه المتواضع.

وكان روسيل قد توقع فوز فريقه برشلونة على ريال مدريد في نهائي كأس ملك إسبانيا بخمسة أهداف نظيفة في العشرين من الشهر الحالي على ملعب quot;مستاياquot; في فالنسيا، وهي النتيجة نفسهاالتي إنتهت بها quot;كلاسيكوquot; ذهاب الليغا في كامب نو.

وفي حديثه الصحافي، قلل المدير الفني لريال مدريد جوزيه مورينيو من تصريح روسيل، معتبراً إياه طبيعيّاً ويعبّر عن وجهة نظره الشخصيّة.

وقال مورينيو قبل مواجهة فريقه خيخون في الدوري: quot; لو كان هذا رأيه... فلماذا لا يصرّح به؟ أرى أن تصريحاته عادية، فهو لم يقلل من احترامه أي شخص، وأتوقع أنه يريد فقط تحفيز لاعبي البرساquot;.

وإعتبر البرتغالي أن كلمات رئيس برشلونة روسيل ليست حافزاً إضافياً للاعبيه قبل نهائي كأس الملك، حيث قال: quot;نحن في مدريد لدينا طرقنا الأخرى من أجل تحفيز لاعبينا، فأنا وهم نريد الفوز دوماً، روسيل لم يقل شيئًا غريبًا، لكنني لو قلت ما قاله روسيل سوف يتم الزج بي في السجنquot;.

على الجهة المقابلة، بدا المدير الفني للبارسا بيب غوارديولا أكثر تحفظاً من رئيسه روسيل عند الحديث عن نهائي كأس الملك، مكتفياً بالقول: quot;أريد أن أتجنب التعليق عن ذلكquot;.

وقال غوارديولا، الذي يستعد لمواجهة صعبة أمام فياريال في ملعبه المادريغال، quot;لكل شخص رأيه، لكنني أريد تجنب الحديث عن ذلك، فمن المستحيل الفوز مجددًا 5-0 على ريال مدريد في المباراة النهائيةquot;.

وأضاف المدرب الشاب: quot;لو كانت أهداف المباراة سيتم التبرع بها في عمل خيري، سأقول إنني أتمناها 60-0 لفريقي، حتى نتبرع بهذه الأموال للمحتاجين، لكن الأمر ليس كذلكquot;.

وحاول غوارديولا تخفيف الضغط الذي يتعرض له روسيل بعد تصريحه، وبدأ يعدد مزاياه. وقالquot;أعرف روسيل، إنه يعمل دائمًا على الحكمة واحترام الغيرquot;.

وأوضحأن quot;الرئيس لديه خبرة أكثر مني بكثير للإدلاء برأيه، إنه يتحدث باسم هذه المؤسسة، اللاعبون يعتبرونه نموذجًا لهم من نواح عديدة، فنحن إن انتصرنا سنفرح، و إن خسرنا سنهنئ خصمنا، هكذا هو برشلونة على مر العصورquot;.

وإختتم بيب أقواله بـquot;منذ تولي روسيل الرئاسة وهو دائمًا في النادي، إنه مثالي لقيادة هذا الناديquot;.