يسعى الشباب الى الانفراد بصدارة الدوري السعودي لكرة القدم عندما يستضيف التعاون الجمعة في المرحلة السابعة.

ويلعب غدا ايضا الاتفاق مع الفتح، والرائد مع هجر، والفيصلي مع الاهلي، وتأجلت مباريات الهلال حامل اللقب مع الاتحاد، والانصار مع النصر، ونجران مع القادسية.

ويتصدر الشباب الترتيب برصيد 16 نقطة، بفارق الاهداف امام الاتفاق، ونقطة امام الهلال، ويأتي الاهلي رابعا وله 13 نقطة.

ويسعى الشباب، بقيادة مدربه البلجيكي ميشال برودوم، الى تحقيق فوزه السادس املا في تعثر الاتفاق لفض الشراكة معه في الصدارة، ويتميز الفريق هذا الموسم بترابط خطوطه وفعاليته الهجومية والاعتماد على الاطراف ثم تمرير الكرة الى المهاجم ناصر الشمراني مع مساندة من الغيني إبراهيما ياتارا والاوزبكي سيرفر جباروف والبرازيلي فرناندو وأحمد عطيف والظهيرين حسن معاذ وعبد الله الأسطا، ووجود البرازيلي الاخر مارسيلو تفاريس ووليد عبد ربه في الدفاع وخلفهما وليد عبد الله في حراسة المرمى.

وقد يعوض عبد الملك الخيبري غياب عمر الغامدي الموقوف في محور الارتكاز.

وفي الطرف الآخر، يدخل التعاون المباراة وهو في المركز الثامن بسبع نقاط من فوزين وثلاث خسائر وتعادل واحد، وهو افتقد في المرحلتين الماضيتين أمام الأنصار والأهلي خدمات الحارس فهد الثنيان والمهاجم بدر الخميس لمشاركتهما مع المنتخب السعودي في الدورة الأولمبية الخليجية التي أقيمت في البحرين مؤخرا.

ويستضيف الاتفاق في الدمام الفتح حيث يتطلع ايضا الى البقاء شريكا في الصدارة او الانفراد بها ايضا في حال فوزه وتعثر الشباب.

ويسعى الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش مدرب الاتفاق الى تأمين كافة خطوط فريقه لضمان تحقيق النقاط الثلاث، واتضح من التدريب الاخير للفريق اعتماده على تشكيلة مكونة من فايز السبيعي في حراسة المرمى، ومبارك وجدي وسياف البيشي والبرازيلي كارلوس سانتوس وعبدالمطلب الطريدي في الدفاع، والبرازيلي برونو لازاروني ويحيى الشهري واحمد المبارك والصاعد يحيى حكمي في الوسط، ويوسف السالم والارجنتيني سباستيان تيغالي في الهجوم، مع امكانية الاستعانة بزامل السليم.

واوضح النجم الصاعد يحيى حكمي ان quot;المباراة صعبة اذ لا يوجد أي فريق سهلquot;، مضيفا quot;طموحنا أكبر من تجاوز الفتح لأننا نبحث عن اللقب، فالإتفاق يملك مقومات التفوق وسيسخرها لكسب أكبر عدد من النقاط في الدور الأولquot;.

اما الفتح فيحتل المركز العاشر برصيد 6 نقاط.