انفرد الجزيرة في الصدارة بعد فوزه الصعب على مضيفه الوصل 1-صفرمساء الاربعاء في قمة مباريات المرحلة الرابعة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

وسجل الارجنتيني ماتياس دلغادو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 54.

ورفع الجزيرة رصيده الى 10 نقاط ليحتل الصدارة منفردا مستغلا تأجيل مباراتي الشباب والعين اللذين يملكان 7 نقاط مع الشارقة والاهلي بسبب خوض الشباب اياب الدور النهائي من بطولة الاندية الخليجية السادسة والعشرين امام الاهلي اليوم الخميس.

بدوره بقي الوصل بقيادة الارجنتيني دييغو مارادونا في المركز الثاني مؤقتا برصيد 7 نقاط بعدما تعرض لخسارته الاولى هذا الموسم، وقد اعتبر المدرب التحكيم مسؤولا عن هذه الخسارة.

واكد الجزيرة تفوقه على الوصل في اخر 3 سنوات حيث هزمه في 12 مباراة وتعادلا 3 مرات من اصل 15 مباراة اقيمت بينهما في كافة المسابقات، بينما يعود اخر فوز للوصل على الجزيرة الى 17 شباط/فبراير 2008 عندما تخطاه 2-صفر.

ورفع الجزيرة ايضا رقمه القياسي حيث لم يخسر في اخر 34 مباراة خاضها في الدوري.

وفي مباراة ثانية، حقق بني ياس فوزه الاول هذا الموسم بتخطيه ضيفه الامارات باربعة اهداف سجلها العاجي ناناتشو طوني (4 و52 و55 من ركلة جزاء) والسنغالي اندريه سانغور (69) مقابل هدف لمحمد علي عمر (75).

ورفع بني ياس الذي قاده اليوم المدرب الوطني سالم العرفي الذي حل بديلا للبرازيلي جورفان فييرا المقال من منصبه، رصيده الى 4 نقاط، في حين توقف رصيد الامارات عند 3 نقاط.


- ترتيب فرق الصدارة:

1- الجزيرة 10 نقاط من 4 مباريات

2- العين 7 من 3

3- الوصل 7 من 4

4- الشباب 7 من 3

5- بني ياس 4 من 4

الوحدة 4 من 3

الشارقة 4 من 3