قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

ارتفعت المؤشرات التي تعزز امكانية اقالة مدرب نادي باريس سان جرمان الفرنسي انطوان كومبواريه واستبداله بالايطالي كارلو أنشيلوتي، على رغم قيادة الاول فريق العاصمة الى صدارة الدوري الفرنسي لكرة القدم وتحقيقه افضل بداية موسم في تاريخه.

وذكرت مصادر مقربة من شركة قطر للاستثمار الرياضي التي تملك اكثرية الحصص في النادي الى وكالة فرانس برس، ان المالك الخليجي توصل الى اتفاق مع انشيلوتي مدرب تشلسي الانكليزي السابق لاستلام مهام الاشراف على سان جرمان بعد أول دعسة ناقصة يرتكبها كومبواريه، نظرا لعدم ثقة الشركة بقدرة الاخير على قيادة الفريق الى لقب الدوري الفرنسي.

كما أشارت مصادر أخرى أن الشركة القطرية، طلبت بعد خسارة الفريق امام ديجون 3-2 في ثمن نهائي كاس رابطة الاندية قي 26 تشرين الاول/اكتوبر الماضي، من البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي في النادي، ان يستلم مهمة التدريب بدلا من كومبواريه لاعب الفريق السابق.

وذكرت عدة وسائل اعلامية ان رئيس مجلس المراقبة في النادي القطري ناصر الخليفي التقى الاربعاء الماضي في باريس برفقة ليوناردو بالمدرب الايطالي العاطل عن العمل منذ اقالته من تشلسي الصيف الماضي.

وتردد ان ليوناردو، مدرب انتر ميلان الايطالي السابق، التقى مع كومبوراريه الخميس وابلغه وجود مفاوضات مع انشيلوتي.

ويتصدر سان جرمان الترتيب حاليا بفارق 3 نقاط عن مونبيلييه الوصيف، وهو يواجه نانسي في المرحلة المقبلة من quot;ليغ 1quot;.

ويحظى انشيلوتي (52 عاما)، مدرب يوفنتوس وميلان سابقا، برغبة ليونادرو لاستقدامه بعد أن عمل معه في ميلان سابقا بين 2002 و2009.