قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بات العين شريكا كاملا للوصل في المركز الثاني بعد فوزه الصعب على ضيفه الشارقة 2-1السبت في ختام المرحلة الخامسة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

وسجل الارجنتيني اينياسيو سكوكو (6) وعلي الوهيبي (74) هدفي العين، والبرازيلي مارسيليو اوليفيرا دا سيلفا (48) هدف الشارقة.

ورفع العين رصيده الى 10 نقاط ليحتل المركز الثاني مع الوصل بنفس رصيد النقاط والاهداف، وبقي الشارقة ثامنا وله 4 نقاط.

استحق العين الذي يملك مبارة مؤجلة مع الاهلي ستقام في 13 كانون الاول/ديسمبر الفوز بعدما سيطر على المباراة منذ بدايتها وفرض افضليته على المجريات، وافتتح التسجيل مبكرا بعد تمريرة رائعة من السعودي ياسر القحطاني بكعب قدمه وصلت الى سكوكو سددها قوية فاصابت يد حارس الشارقة يحيى محمد وتابعت طريقها الى المرمى (6).

واهدر الغاني اسامواه جيان اكثر من فرصة محققة بسبب التألق اللافت لحارس الشارقة، ودفع اصحاب الارض ثمنا غاليا لذلك بعدما ادرك الفريق الضيف التعادل اثر تسديدة من البرازيلي لوسيانو ادينيو صدها الحارس وليد سالم ووصلت الى مارسيليو الذي تابعها في المرمى (48).

وبحث العين عن التقدم مجددا وارسل محمد سالم عرضية ارتقى لها القحطاني برأسه وصد الحارس يحيى محمد كرته وارتدت من القائم (55)، وعاند الحظ المهاجم السعودي مجددا برأسية اصابت العارضة (69).

وانتظر العين حتى الدقيقة 74 ليسجل هدف الفوز بعد تمريرة من هلال سعيد الى الوهيبي الذي مر من مدافعين ثم من الحارس قبل ان يسدد في مرماه.

وتعادل الشباب مع ضيفه بني ياس بهدف لعصام ضاحي (55) مقابل هدف للسنغالي اندريه سنغور(87).

ورفع الشباب رصيده في المركز الرابع الى 8 نقاط مقابل 5 نقاط لبني ياس السابع.

وفقد الوحدة نقطتين ثمنيتين بتعادله مع ضيفه دبي بهدف للبرازيلي فرناندو بايانو (30) مقابل هدف لجاسم مبارك (13).

وبقي الوحدة خامسا برصيد 8 نقاط، في حين فشل دبي الذي اكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد اسماعيل احمد (63) في تحقيق فوزه الاول ليبقى اخيرا برصيد نقطتين.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- الجزيرة 13 نقطة من 5 مباريات

2- الوصل 10 من 5

العين 10 من 4

4- الشباب 8 من 4

5- الوحدة 8 من 5