قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

صرح مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم البرازيلي زيكو انه يتحمل الخسارة التي تعرض لها العراق امام البحرين الثلاثاء صفر-3 ضمن دورة الالعاب العربية الثانية عشر المقامة في قطر حتى 23 الحالي.

واوضح زيكو امام عدد من الصحفيين quot;اتحمل مسؤولية الخسارةالكبيرة والمؤلمة امام منتخب البحرين وانا اضع اللوم على نفسي لاني لم اكن اتوقعها. لم اضع الخطة المناسبة لمقابلة المنتخب البحريني الذي تفوق علينا من الناحيتين التكتيكية والفنيةquot;.

وكشف زيكوانه طلب من الاتحاد العراقي لكرة القدم ان يشارك بالمنتخب الاول في الدورة العربية على اساس انها محطة لاعداده واثبات الذات والحضور الناجح في تصفيات مونديال البرازيل 2014 حيث سيلعب اخر مبارياته امام سنغافورة في شباط/فبراير المقبل.

وتابع quot;بعض اللاعبين اكدوا جدارتهم والبعض الاخر لم يظهروا بالمستوى المطلوب او المستوى المنتظر منهم ومن حقي ان اتعرف على امكانية اللاعبين الشباب الجدد في مباراة رسمية وليس في مباراة تجريبيةquot;.

واعتبر زيكو ان الخسارة امام البحرين quot;ستكون مفيدة بعد ان تم التعرف على اللاعبين الشباب الجدد الذين لم يؤخذوا فرصتهم الحقيقية في المباريات السابقة وقرار المشاركة في منافسات الدورة العربية هو قراري وليس لاتحاد الكرة اي شان فيهquot;.

وبات المنتخب البحريني قريبا من التأهل الا في حال فوز نظيره القطري الذي تعادل معه 2-2 في الجولة الاولى، على العراق باكثر من 3-صفر.