طالب المهاجم الدولي الإسباني فيرناندو توريس منتقديه ببعض الإحترام quot;كونه بطلاً للعالم وأوروباquot; على خلفية الهجوم الشرس الذي يتعرض له من قبل وسائل الإعلام الإنكليزيّة نتيجة تراجع مستواه مع فريقه تشلسي اللندني.

وقرر أخيرا مهاجم تشلسي الخروج عن صمته بعد أشهر لم يتفوه لاعب أتلتيكو مدريد سابقاً بأي تصريحات وأقوال عقب إنتقاله إلى قلعة ستامفورد بريدج معقل البلوز.

وقال توريس في تصريحات نقلتها صحيفة quot;ميل أون لاين quot; الإنكليزية:quot;سأحاول أن أكون متواضعا للغاية وأبذل كل ما في وسعي للرجوع إلى التشكيلة الرئيسية بتشلسي...quot;.

وتابع بطل العالم مؤخراً مع منتخب بلاده قائلا :quot;لا أنكر أن مستواي قد تراجع بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة لكنني لا أزال أنتمي لمنتخب إسبانيا بطل العالم وأوروبا، وأستحق المزيد من الاحترام. من الصعب الجلوس على مقاعد الاحتياط بشكل مستمر ، لكنني أحترم بقية اللاعبين .سوف أبذل كل جهدي للعودة إلى التشكيلة الأساسية للفريق... quot;.

ولم يتوقع أغلب المتشائمين مستوى توريس الباهت مع فريقه الجديد تشلسي ،إذ لم يتمكن من إحراز سوى ثلاثة أهداف خلال جميع مشاركاته في العام الحالي.

وكان توريس قد إنتقل في أغلى صفقة شهدها الدوري الإنكليزي الممتاز بقدومه من ليفربول إلى تشلسي مقابل 56 مليون جنيه إسترليني في فترة الإنتقالات الشتويّة في يناير 2011.

وبحسب تقارير صحافية إنكليزيّة فإن الملياردير الروسي رومان أبراموفيتس لن يظهر مزيداً من الشفقة تجاه توريس حيث يعتزم بيعه مع تخفيض سعره إلى 20 مليون جنيه إسترليني متى ما سنحت الفرصة لذلك.

وفي إسبانيا، تداولت تقارير صحافية إمكانيّة حدوث صفقة تبادل بين برشلونة وتشلسي يتم بموجبها إنتقال فيرناندو توريس إلى كامب نو في الوقت الذي يشد فيه الرحال ديفيد فيا إلى العاصمة البريطانيّة لندن ليكون تحت إمرة المدرب الشاب اندريه فيلاس-بواس ،غير أن الإصابة التي ألمت بمهاجم برشلونة في مونديال الأنديّة وتأكيد غوارديولا عدم وجو نية لبيع فيا كما ذكرت صحيفة ماركا الإسبانيّة، أنهيا الكلام الدائر حول صفقة التبادل المزعومة.