قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

ظهرت دعوة منسوبة الى هداف اليمن على النونو تطالب بإسقاط شرعية الاتحاد اليمني لكرة القدم ووجدت الاهتمام من مئات الاصدقاء له على موقع التواصل الاجتماعي ( فيسبوك ) وذلك قبيل ساعات على موعد المباراة الاولى لفريق اهلي صنعاء الذي سيقوده المهاجم الشهير ضمن منافسات المرحلة الافتتاحية لبطولة فرق النخبة المحلية في نسختها العشرين .

وماهي الا ساعات معدودة على انتهاء اللقاء الافتتاحي بين حامل اللقب العروبة صنعاء ومضيفه التلال عدن بالتعادل السلبي وماتلاه من مبررات لمدرب المضيف شرف محفوظ عن نتيجة ومستوى الخصمين اللذان سيمثلا اليمن في منافسات بطولة كأس الاتحاد الاسيوي وإثارته مجدداً للازمة الهجومية بدون النونو والتي لازلت تلقى بظلالها على كرة القدم اليمنية .

حتى وجدت دعوة في صفحة تحمل اسم علي النونو على (فيسبوك) تستحث الجميع الى اسقاط شرعية اتحاد اللعبة الذي يرأسه الشيخ احمد العيسي وتضمنت مايلي quot;من غد ثورة ضد العيسي امام اتحاد الكرة هذه هي الثورة الحقيقة الكل يتكلم ويثور ضد الفاسدين في كل مؤسسة ادعو كل رياضي الي اعتصام لقلع فاسدين الرياضة والذين لايشجعون الشبابquot; .

غير ان المفاجئة ان المهاجم اليمني الدولي علي النونو نفى في اتصال هاتفي مع (إيلاف) علمه بالدعوة وبعلاقته بالحساب الموجود باسمه على موقع التواصل الاجتماعي ( فيسبوك) مضيفاً انه حالياً في مدينة عدن مع بعثة اهلي صنعاء الذي سيلاقي الخميس المضيف فريق الوحدة في اولى مبارياتهما ضمن منافسات دور الذهاب لدوري الدرجة الاولى لكرة القدم .

ورغم ان الصفحة الالكترونية المنسوبة للهداف اليمني الشهير الذي عاد مؤخراً من العاصمة كوالالمبور اثر فشل التحاقه باحد الفرق الماليزية ليواصل مسيرته مع فريق اهلي صنعاء المتطلع لإحراز لقبه المحلي السابع , كانت ظهرت منذ عدة شهور وتجاوز عدد الاصدقاء فيها نحو سبعمائة صديق إلا ان النونو اكد عدم علاقته بها وحرصه لابلاغ الجميع بذلك قريباً .

ويشار الى انه في مطلع فبراير الماضي اعتبرت خطوة استقالة جمال حمدي نائب رئيس اتحاد الكرة اليمني بأنها اول محاولة لاسقاط الشرعية او لاقالة رئيس مجلس الادارة وبحسب رسالة الاستقالة التي وجهت الى اعضاء الجمعية العمومية اكد النائب الثاني جمال حمدي انه لم يهرب من تحمل المسؤولية بتقديمه الاستقالة التي قال انه يستهدف منها تصحيح الوضع .

وطلب النائب المستقيل من اعضاء المجلس الكروي الترفع عن الصغائر ووضع اليمن نصب اعينهم عقب الفشل في خليجي 20 من خلال التعاون والعمل مع جميع الشرفاء لإسقاط اتحاد اللعبة وشرعيته وذلك عبر استقالة 1+6 من اعضاء الاتحاد او بطلب اجتماع استثنائي لخمس عدد اعضاء الجمعية العمومية لاقالة رئيس مجلس الادارة احمد العيسي .