قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

قال المهاجم اليمني الدولي علي النونو ان الجهاز الفني للمنتخب الأولتجاهل طلب عودته اخيراً الى قائمة اللاعبين الذين شملتهم البعثة المغادرة الى تركيا لاقامة معسكر خارجي استعداداً لخوض مباراتين مقبلتين أمام المنتخب العراقي ضمن التصفيات الأسيوية المؤهلة الى مونديال كأس العالم لكرة القدم القادم في البرازيل .

وأضاف هداف اليمن الأشهر علي النونو في تصريح لـquot;ايلافquot; انه عقب تجاوزه للظروف المرضية والاسرية التي كانت مبرراً لعدم استمراره بمقر معسكر المنتخب الداخلي وهددت مشاركته مع فريقه أهلي صنعاء , قام بإبلاغ المدير الاداري عبدالوهاب الزرقة برغبته في العودة لكن الأخير رد عليه بان المدرب امين السنيني رفض ذلك .

وابدى المهاجم اليمني الحائز على لقب هداف بطولة غرب اسيا لكرة القدم الأخيرة بالأردن , اندهاشه الشديد من موقف السنيني الرافض لعودته الى صفوف منتخب بلاده الذي قال انه تشرف بدعوات الانضمام الى صفوفه ملتزماً على الدوام منذ الانضمام الأول قبل أكثر من عشر سنوات دون ان يتهرب متحججاً بأعذار غير حقيقية .

وكان المدرب السنيني أكد قبيل مغادرة البعثة الكروية الى تركيا أن الافتقاد لجهود النونو لأسباب أسرية تمثل خسارة بخط الهجوم اليمني , رغم ان ذلك جاء اثر صدور انذاراً نهائياً بحق علي النونو وزميله صانع الألعاب أكرم الورافي من قبل الاتحاد المحلي بينما عوقب بالشطب ثلاثة لاعبين آخرين معتذرين عن الالتحاق بالمعسكر الداخلي .

وأشار مدرب المنتخب اليمني الأول في تصريحات صحفية الى أن الجهاز الفني سيحاول العمل على تعويض غياب علي النونو من خلال الاستفادة من بعض اللاعبين المتواجدين بالقائمة المستدعاة لخوض معسكر الاستعداد بتركيا كعلاء الصاصي وخالد بلعيد ووحيد الخياط وإشراكهم ضد المنتخب العراقي في مواجهتي الذهاب والإياب .