ألمح نجم برشلونة والمنتخب الإسباني أندريس إنييستا إلى رغبة فريقه الكاتالوني بتكرار موسم الثلاثية مرة أخرى ليتخلى بذلك عن طريقة الحديث المحترسة المتبعة في فريق غوارديولا.

وقال صاحب هدف فوز إسبانيا بكأس العالم في جنوب أفريقيا الصيف الماضي في تصريحات لقناة esport 3:quot; من الجيد أن تأمل بالثلاثية , لكن بالتذكر أنها كانت صعبة جداً . لمَ لا نفكر بالثلاثية ؟ quot;.

وكان برشلونة قد حقق ثلاثية تاريخية بفوزه بالدوري والكأس إضافة لدوري أبطال أوروبا موسم 2009 وهو الأمر ذاته الذي تحقق مع إنتر ميلانو بعد عام واحد تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد حالياً.

وأبدى إنييستا شعوره بالفخر بعد تحطيم الرقم القياسي في عدد مرات الفوز المتتالي في مباريات الليغا والذي كان مسجلاً مع غريمه التقليدي ريال مدريد .

وأضاف إنيستا quot; لتفوز بالأشياء عليك بالعمل وذلك يبدو سهلاً , ولكنه ليس كذلك quot;.

وأشار صاحب الأهداف القاتلة إلى رغبة الفريق كل سنة للتفوق على نفسه متمنيّاً إستمرار جوزيب غوارديولا في تدريب البارسا لأطول فترة ممكنة.

داني الفيس : سأقاتل حتى الموت لأبقى

وعلى صعيد متصل بالفريق الكاتالوني ،أعرب الظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيس عن إستعداده الكبير للإستمرار في برشلونة.

وتحدث ألفيس عن التجديد في تصريح لقناة النادي Barca TV quot; أنا أعيش لحظات لا تحصى والنادي في قلبي . الحقيقة أن البارسا يعلم أنه خياري الأول. لذلك سأقاتل بكل قوتي للبقاء هنا لأن ذلك هو حلمي . سأفعل كل شيء ممكن للبقاء أطول مدة أستطيع البقاء فيهاquot;.

وإعترف البرازيلي المثير للجدل بسعادته هو وعائلته في برشلونة قائلاً:quot; أعلم أن إيجاد نادي كبير بمثل هؤلاء اللاعبين صعب جداً . هذا فريق مستحيل أن يتكرر وسوف أقاتل حتى الموت للبقاء هناquot;.

ولم يفوت الفيس فرصة الحديث عن زميله ليونيل ميسي والذي يقدم مستويات خرافية في الفترة الأخيرة حيث أشاد بقدرات الفتى الأرجنتيني كثيراً .

وأضاف حول ميسي quot;هو فريد من نوعه وعمره فقط 23 وسيحقق مايريده . وهو أول من قطع 40 متراً للدفاع , ومافعله هو مثال على مانفعله . quot;