قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يبدو لافتاً الحماس البادي على المشجع البرشلوني اليمني الصغير باسم وهو الابن الأكبر لتوفيق العشملي المعروف ايضاً بتشجيعه لفريق ريال مدريد وقبل ذلك المالك لمكتبتين متقاربتين بالعاصمة صنعاء.

ومع اقتراب الموعد الوشيك لاحتدام لقاءات الكلاسيكو العالمي بين برشلونة وريال مدريد ضمن البطولات الاسبانية والأوروبية لكرة القدم , يمكن ملاحظة الثقة في توقعات باسم بقرب انتصارات كاتالونية مقبلة.

غير أن الابن البرشلوني (14 عاماً) فضل وهو يتحدث لـquot; ايلافquot; عدم التطرق الى تأثيرات التأزم السياسي على اهتمامات المحيطين به قبل ان يشير الى ان والده غير متفائل بنتائج الفريق الملكي بالكلاسيكو.

لكن الاب المدريدي (38عاما) يؤكد ان الاضطرابات السائدة تلقى بظلالها على جوانبه الحياتية مضيفاً انه سيحاول مشاهدة الكلاسيكو في حال انتهاء انهماكه في البحث عن الغاز المنزلي المنعدم بالأسواق اليمنية.

وأضاف ضاحكاً : باسم يحرجني دائماً حينما يجادل حول قوة حظوظ برشلونة في تحقيق الفوز في لقاءات الكلاسيكو وهو يعرف اسماء لاعبي الفرق الاسبانية والايطالية والأوروبية بشكل يبعث على الاندهاش .

وتوقع توفيق العشملي ذهاب نتائج ثلاثة مواجهات كلاسيكو لريال مدريد بنهائي كأس ملك اسبانيا وبطولة ابطال اوربا, بينما يجزم الابن باسم بظفر برشلونة لنتائج الكلاسيكو الأول والثاني والثالث والتعادل بالرابع .

وحالياً في اليمن يتداول بعض مشجعي برشلونة صورة للاعب بقميص الفريق الكاتالوني وهو ضمن احد الفرق المشاركة ببطولة للكرة الخماسية التي ينظمها شباب الثورة السلمية بساحة التغيير المحاذية لجامعة صنعاء .