ستكون المغنيّة الكولومبيّة الشهيرة شاكيرا على رأس الحاضرين في ملعب quot;مستاياquot; بفالنسيا لمشاهدة نهائي كأس ملك إسبانيا بين ريال مدريد وبرشلونة مساء اليوم.

وبحسب صحيفةquot;سبورتquot; الكاتالونيّة، فإن شاكيرا حرصت على التواجد في ملعب المباراة كي تكون قريبة من حبيبها جيرارد بيكيه مدافع برشلونة والمنتخب الإسبانيّ لمؤازرته في المواجهة المصيريّة أمام ريال مدريد.

وستتواجد شاكيرا في المنصة الشرفيّة لكبار الحضور حيث تعد الشخصيّة الوحيدة من عالم الفن التي تحضر المباراة النهائيّة.

ومن المقرر حضور العاهل الإسباني الملك خوان كارلوس ورئيسي الناديين فلورنتينو بيريز وساندرو روسيل ورئيس الاتحاد الإسباني فيار ورؤساء كتالونيا وفالنسيا اراثر ماس، فرانسيسكو كامبس، ورئيس بلدية فالنسيا ريتا باربيرا إضافة إلى بعض الساسة والمسئولين فيما سيغيب رئيس بلدية برشلونة .

وإرتبطت المغنيّة اللبنانيّة الأصل عاطفيّاً مع مدافع البارسا بيكيه على إثر تصوير أغنيتها الشهيرة الخاصة بكأس العالم quot;واكا واكاquot; قبل إنطلاق مونديال جنوب أفريقيا الصيف الماضي والذي توج به المنتخب الإسباني بأول لقب في تاريخه.

ومنذ ذلك الوقت شوهدت شاكيرا برفقة بيكيه في عديد المناسبات في مقاطعة كاتالونيّا مما إضطر كليّهما للإفصاح عن علاقتهما الغراميّة بعد تناول الصحافة لأخبارهما بشكل لافت حيث بدأت صور تجمعهما تظهر للجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي مثل quot;فايسبوكquot;وquot;تويترquot;.

وعلى إثر إرتباط شاكيرا بيكيه مدافع برشلونة الغريم الأزلي لريال مدريد، قررت إدارة ملعب سانتياغو برنابيو حظر أغنية شاكيرا الشهيرة quot;واكا واكاquot; من التشغيل قبل مباريات الفريق الملكي وبين شوطي المباراة نكاية بشاكيرا وحبيبها الكاتالوني بيكيه!