بعث اللاعب الجزائري إبراهيم فراج برسالة مشفرة إلى مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم،عبد الحق بن شيخة يطلب من خلالها منحه الفرصة لتقمص ألوان فريق quot;محاربي الصحراءquot; مثلما هو الشأن بالنسبة لمعظم المحترفين الجزائريين بأوروبا.

وأبدى لاعب نادي بريست الفرنسي رغبته الكبيرة في الانضمام إلى المنتخب الجزائر، عندما قال في تصريح للموقع quot;فوت أفريكا 365quot; الفرنسي quot; كلما يتم الإعلان عن قائمة اللاعبين المدعوين للمنتخب فاني ألقي عليها نظرة وأشعر ببعض الحسرة لما لا أرى اسمي متواجد ضمنها quot;.

ويعد فراج (23سنة) من اللاعبين الجزائريين القلائل الذين ينشطون هذا الموسم ضمن دوري الدرجة الأولى الفرنسية لكرة القدم إضافة لبودبوز ( سوشو ) وقادير ( فالانسيان ) وقد ألمح أنه يستحق لفتة من بن شيخة بحكم أن لاعبين آخرين ينشطون بأندية من الدرجة الثانية الفرنسية يتواجدون حاليا ضمن المنتخب الوطني، في إشارة منه إلى المدافعين كارل مجاني (اجاكسيو) ومهدي مصطفى ( نيم) أو مهدي مسلوب (لوهافر) .

وكان فراج قد تعرض لسلسة من الإصابات خلال مرحلة الذهاب من الدوري الفرنسي ولكنه عاد بقوة في مرحلة الإياب وشارك ضمن التشكيلة الأساسية لفريق بريست في تسع مبارياته الأخيرة. و قد أضحى، حسب الصحافة الفرنسية المختصة، أحد أفضل لاعبي نادي بريست خاصة وأنه يعد عنصر متعدد المناصب بحيث يمكنه شغل منصب وسط ميدان دفاعي مثلما يحسن اللعب أيضا كظهير على الجهتين اليمنى واليسرى .

ومن دون شك أن بن شيخة يدرك جيدا ميزة تعدد المناصب التي يتمتع بها فراج ولكن يبدو أن هذا الأخير قد ذهب في الوقت الحالي ضحية للياقة الجيدة التي يتواجد فيها لاعبو الخضر اللذين ينشطون في مثل هده المناصب، ونخص بالذكر الظهير الأيسر جمال مصباح (ليتشي الايطالي) و الظهير الأيمن مهدي مصطفى (نيم الفرنسي) ولاعبو وسط الميدان الدفاعي حسن يبدة ( نابولي الايطالي) و مدحي لحسن (راسينغ ساتندار الاسباني).

وفي سياق آخر، وعن مستقبله مع نادي بريست ، كشف فراج لنفس الموقع الالكتروني الرياضي انه قد يغادر الفريق عند نهاية الوسم الحالي في حالة ترسيم الاتصالات التي تقلاها عن طريق وكيل أعماله من طرف عدة أندية اسبانية وألمانية.