رفض اللاعب الدولي الجزائري مجيد بوقرة الحديث عن مستقبله الاحترافي قبل خوض مباراة منتخب بلاده مع نظيره المغربي، المقررة يوم الرابع يونيو القادم في تصفيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم 2012 .

وقال بوقرة في تصريحات نقلتها الصحافة البريطانية،الأربعاء، quot; ليس هذا هو الوقت المناسب للحديث عن إمكانية تغيير النادي . . فصحيح أن الدوري باسكتلندا قد انتهى ولكن موسمي لم ينته بعد إذ لا تزال تنتظرني مباراة جد هامة وربما أهم مباراة بالنسبة لي في الموسم. وهي تلك التي سأخوضها رفقة المنتخب الوطني أمام منتخب المغربquot;.

وتابع موضحا quot; لقد دخلت منذ الآن في المباراة، ولذلك فان تفكيري منصب حول هذه المواجهة فقط quot;.

ويلتقي المنتخبان العربيان الشقيقان يوم الرابع يونيو / حزيران القادم بمدينة مراكش المغربية لحساب الجولة الرابعة لتصفيات كاس أمم أفريقيا لكرة القدم التي ستقام دورتها النهائية في مطلع سنة 2012 بدولتي الغابون وغينيا الاستوائية .

وتتواجد الجزائر والمغرب في مرتبة واحدة مع المنتخبين الآخرين المشكلين للمجموعة التصفوية الرابعة، جمهورية إفريقيا الوسطى وتنزانيا، برصيد أربع نقاط مما يجعل من هذه المجموعة مفتوحة أمام كل الاحتمالات .و قد يبقى التنافس على تأشيرة التأهل على أشده إلى غاية الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات.

وألمح بوقرة إلى إمكانية بقائه ضمن نادي غلاسكو رينجرز الاسكتلندي لسنة أخرى حيث قال لجريدتي quot;دايلي اكسبريسquot; و quot;دايلي روكورد quot; البريطانيتين، quot;تعلمون جيدا أني لا زلت مرتبطا مع رينجرز بعقد لموسم آخر، ولذلك فان مواصلة اللعب بميدان ايبروكس لا يعد أمرا مستبعدا quot;.

وكان بوقرة قد توج رفقة غلاسكو رينجرز، السبت الماضي، بلقب الدوري الاسكتلندي لكرة القدم للموسم الثالث على التوالي، ورغم الاحترام والتقدير الكبيرين اللذين يلقاهما المدافع الدولي الجزائري من طرف مسؤوليوجماهير رينجرز إلا أنه كثيرا ما صرح في الأشهر القليلة الماضية عن رغبته في خوض تجربة احترافية جديدة مع منح الأفضلية للدوري الانكليزي الممتاز.

وقد تناولت عدة تقارير إعلامية أوروبية وجود بوقرة ضمن دائرة اهتمامات أندية ارسنال وليفربول الانكليزيين وهامبورغ الألماني وفالانسيا الاسباني بالإضافة لأندية تركيا وخليجية .