عقد المركز الإعلامي بنادي الاتحاد مؤتمرا صحفيا للحديث عن الجوانب التنظيمية الخاصة بمباراة الفريق الكروي الأول بالنادي أمام فريق الهلال في دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال آسيا الثلاثاء المقبل

الرياض :ضم الاجتماع أمين عام النادي المهندس عمر الحميدان وعضو مجلس الإدارة الدكتور فاضل بسيوني والمشرف العام على المركز الإعلامي والعلاقات العامة المتحدث الرسمي عدنان جستنية وإداري الفريق في المسابقات الخارجية ماجد المالكي

في بداية المؤتمر أوضح المتحدث الرسمي عدنان جستنية بأن فكرة عقد هذا المؤتمر جاءت بتوصية من الاجتماع التنسيقي الذي ضم الجهات الأمنية المعنية والرئاسة العامة لرعاية الشباب وممثل الاتحاد الآسيوية واللجنة المسئولة عن مشاركة الفريق الكروي الأول في البطولة وشركة صلة الرياضية من أجل توضيح كافة الجوانب التنظيمية التي من شأنها تعريف الجماهير ووسائل الإعلام بلوائح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي تختص بالجماهير ووسائل الإعلام.

ثم تحدث أمين عام النادي المهندس عمر الحميدان الذي أكد على هدف المؤتمر بتوعية الجماهير موضحا بأنه حسب لائحة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم فإن نادي الاتحاد بصفته مستضيف المباراة فمن حقه 92 % من مقاعد الملعب وفريق الهلال 8 % حيث تم تخصيص 80 من مدرجات الدرجة الأول جنوبي للجمهور الهلالي أي ما يعادل 1224 تذكرة بالإضافة 30 تذكرة درجة ممتازة و47 للمنصة , وستقوم الجهات الأمنية بمنع أي مشجع يحمل شعار خلاف شعار الهلال من خول المنطقة المخصصة لجماهير نادي الهلال وفي المقابل لن يسمح لأي مشجع يحمل غير شعار نادي الاتحاد بالدخول لمدرجات جماهير نادي الاتحاد.

وأشار الحميدان بأن الإدارة الاتحادية قامت بمخاطبة نظيرتها في نادي الهلال من أجل استلام التذاكر المخصصة لنادي الهلال دون أن يكون أي رد من نادي الهلال على الرغم من قيام النادي ببعث ثلاثة خطابات تعقيب ولم يصل حتى الآن أي رد وفي حال لم تقم الإدارة الهلالية بالرد سيتم تسليم التذاكر لشركة صلة الرياضية.

من جهته أشار عضو مجلس الإدارة الدكتور فاضل بسيوني بأنه سيتواصل بيع التذاكر يوم غد في منافذ البيع بملعب الأمير عبد الله الفيصل بعد أن تم بيع ثلاثة آلف تذكرة على الجماهير في مقر النادي مساء اليوم.

وحول تذاكر المنصة والممتازة أوضح بسوني بأن الأولوية سوف تكون لأعضاء الشرف الذين تم تخصيص 200 تذكرة لهم فيما ستطرح 500 تذكرة أمام الجماهير الاتحادية.

وحول الازدحام الكبير الذي شهده النادي أوضح المتحدث الرسمي عدنان جستنية بأن إدارة النادي أنه لم يتوقع أحد أن يحضر هذا العدد الكبير من الجماهير في اليوم الأول لطرح التذاكر ولذلك فضلت إدارة النادي أن يتم بيع باقي التذاكر في ملعب الأمير عبد الله الفيصل مقدما اعتذار الإدارة لكافة الجماهير.

جستنية أثنى على الدور البارز الذي لعبه رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد بتنسيقه المستمر مع كافة الأندية السعودية المشاركة في البطولة الآسيوية أثناء التوجه إلى ايران من أجل توفير الحماية للبعثات السعودية متمنيا من سموه القيام بدوره المنتظر في مخاطبة الجماهير الهلالية للمساهمة في إنجاح اللقاء بالشكل الذي يتماشى مع لوائح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وأشاد المتحدث الرسمي بالمبادرات الإيجابية التي قام بها عدد من محبي الكيان الاتحادي سواء على مستوى أعضاء الشرف و المنتديات والرومات الالكترونية وبعض الجماهير الاتحادية وخص بالذكر أعضاء الشرف ماجد الزهراني وأسعد جمجوم وأيمن الطويل.

ثم قدم إداري المشاركات الخارجية بالفريق الكروي الأول ماجد المالكي عرضا مرئيا عن التنظيمات المتعلقة بوسائل الإعلام والبوابات المخصصة لدخولهم.


هوساوي يخضع لبرنامج تأهيلي ويجدد مع الشمري لموسمين

وسط حضور شرفي كبير, أجرى فريق الهلال السعودي مرانه الرئيسي استعداداً لملاقاة مضيفه الاتحاد مساء يوم الثلاثاء المقبل ضمن دور الـ16 من دوري أبطال آسيا 2011 م، واشتمل المران على تطبيقات تكتيكية ولياقية وسط متابعة الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي وأعضاء شرف النادي الأمير خالد بن محمد والأمير فهد بن محمد والأمير محمد بن خالد إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة, في حين تواجد عضو شرف النادي الأمير عبدالله بن مساعد في معسكر الفريق بعد نهاية التدريب .

هذا وقد خضع اللاعب أسامه هوساوي لبرنامج تأهيلي لشعوره بآلام في العضلة الضامة ولم تتحدد إمكانية مشاركته في مران يوم الاثنين .

إلى ذلك, انخرط لاعبو الفريق الأول بعد نهاية التدريبات بمعسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي على أن يجري الفريق مران يوم الاثنين عند الساعة الـ 10:00 صباحا في حين تغادر البعثة الهلالية إلى محافظة جدة مساءا .

من جانب آخر, يعقد المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين ولاعب من كل منهما عند الساعة التاسعة من مساء الاثنين وذلك في فندق الماريوت ويعقبه الاجتماع الفني الذي يعنى بتحديد ألوان أطقم الفريقين وأوقات الدخول والتسخين وغيرها من الأمور التنظيمية .

وعلى صعيد آخر, جددت إدارة نادي الهلال عقد حارس مرمى الفريق الأول اللاعب فهد الشمري لمدة سنتين اعتباراً من الموسم القادم.

وفي إطار مختلف قامت إدارة نادي الهلال بشراء حصتها من تذاكر لقاء الهلال القادم أمام نظيره الاتحاد في دوري أبطال آسيا 2011م , وسيتم تقديمها للجماهير الهلالية مجانا .

ويمكن للجماهير الهلالية الراغبة في حضور اللقاء الحصول على التذاكر من خلال التنسيق عبر الرقم المذكور حيث تكفل عضو مجلس الإدارة الأستاذ حسن الناقور بشراء كامل الحصة المخصصة للجماهير الهلالية والمحدد موقعها خلف احتياط الفريق الهلالي في مدرجات الدرجة الأولى .


بعثة الشباب تغادر الأثنين للدوحة وحضور شرفي كبير للمران الرئيسي

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته الأخيرة بالرياض قبل سفره إلى مدينة الدوحة القطرية لملاقاة فريق السد القطري يوم الأربعاء المقبل في المباراة المؤهلة لدور الثمانية من دوري أبطال آسيا 2011م.

من جانب اخر أدى اللاعبون تمرين خفيف في بداية الحصة التدريبية، التي اختتمتها المدير الفني للفريق الأرجنتيني أنزو هكتور بتقسيمه علي منتصف ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي.

ومن جهه اخرى أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب أحمد الكعبي إصابته بتمزق في الأربطة من الدرجة الثانية، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الفريق الِأخيرة أمام الفيصلي.ويحتاج اللاعب إلى فترة لفترة أسبوعين تأهيل بعيادة النادي الطبية.

وفي إطار اخر شهدت تدريبات الفريق الشبابي الأحد تواجد عدداً من القنوات الفضائية التي أجرت لقاءات مع لاعبين الشباب بالإضافة إلى تغطية التدريبات.

وقد تقرر ان تغادر في تمام الساعة الثانية من ظهر الاثنين البعثة الشبابية إلى مدينة الدوحة القطرية، وتضم (22) لاعباً بالإضافة إلى الأجهزة الإدارية والفنية والطبية. وستستقر البعثة في فندق الملينيوم بمدينة الدوحة القطرية.

من جانب اخر حظيت التدريبات بحضور شرفي تمثل في عضو شرف النادي الأمير فهد بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز الذي تابع الحصة التدريبية بجانب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان،ونائبه الأستاذ خالد المعمر، وعدداً من أعضاء مجلس الإدارة.

تجدر الإشارة إلى إن إدارة نادي الجيل بالإحساء أعلنت ممثلة في رئيسها الأستاذ عبد العزيز المريسل عن تسيير حافلتان إلى مدينة الدوحة القطرية يوم الأربعاء المقبل لدعم فريق نادي الشباب خلال مباراته أمام فريق السد القطري.



النصر يغادر لإيران ويقرر إقامة تدريبة الأخير على إستاد ذوب اهن


تغادر الرياض على متن طائرة خاصة في تمام الساعة الواحدة من ظهر الاثنين بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر متوجهين لإيران لملاقاة فريق ذوب آهن مساء يوم الأربعاء على استاد ذوب آهن بأصفهان وذلك ضمن مباريات الدور الـ16 من بطولة الأندية الآسيوية 2011م ويرأس البعثة عضو مجلس الإدارة مدير عام كرة القدم الأستاذ / سلمان القريني وتضم كل من (الأستاذ سالم العثمان مديرالفريق ـ الأستاذ طلال النجار المسئول الإعلامي ـ الأستاذ احمد المنزلاوي سكرتير النادي ـ الأستاذ بدوي الدسوقي سكرتير الفريق ـ عبدالعزيز النومان وسعد الرفدان من المركز الإعلامي ـ عبدالله حامد وادريس علي مأموري عهده ) ويرافق البعثة وفد إعلامي وتلفزيوني .

والجهاز الفني : ( دراغان مدرب الفريق ـ انتوني يوزنيك مساعد المدرب ـ ستيجيبان مدرب اللياقة ـ ملادن نجير مدرب الحراس ـ محمود حنان مترجم النادي ) والجهاز الطبي : ( عازم شوقي ذيب ـ سيرجي ارنوتوف ـ فرانكلين داسيلفا ) واللاعبين : ( خالد راضي ـ عبدالله العنزي ـ احمد الدوخي ـ عبده برناوي ـ عبدالكريم الخيبري ـ عبدالرحمن القحطاني ـ محمد السهلاوي ـ محمد عيد ـ عبدالله القرني ـ سعد الحارثي ـ ابراهيم غالب ـ سعود حمود ـ حسين عبدالغني ـ خالد الزيلعي ـ حسين ربيع ـ ريان بلال ـ عمر هوساوي ـ احمد عباس ـ بدر المطوع ـ فيكتور فيقاروا ـ اوفيديوبيتري ndash; جون ماكين )

هذا وسيجري الفريق تمرينه مساء الاثنين الساعة السادسة والنصف بتوقيت ايران الخامسة مساء بتوقيت المملكة على استاد ذوب آهن وهو الملعب الرئيسي الذي ستقام عليه المباراة .



رئيس الأهلي : من يبحث عن البطولة يكون جاهزا لمقابلة اى فريق


أكد الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي تعليقًا على نتائج قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بأن من يبحث عن البطولة لا بد وأن يكون في أتم جاهزية لملاقاة أي فريق من الفرق المتأهلة لدور الثمانية وهي جميعها فرق قوية مشيرًا إلى أن الأهلي والشباب ستجمعهما مباراتين صعبتين في الرياض وجدة متمنيًا أن يحقق الأهلي طموحات جماهيره في هذه البطولة وأن يبذل لاعبو الفريق خلاصة إمكانياتهم وجهدهم .

وصف طارق كيال مدير إدارة كرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة فريقه للشباب بالمتوقعة ، وقال : من الطبيعي أن تكون متوقعًا ومتأهبًا لملاقاة أي فريق مهما كان حجمه ومستواه ، ولعل جميع الفرق المتأهلة للمسابقة هي فرق قوية بدليل تواجدها في دور الثمانية وكل منها يطمح في تقديم أفضل النتائج في البطولة الأغلى متمنيًا أن يوفق الأهلي في مواكبة طموحات جماهيره بالبذل والعطاء والمنافسة على البطولة ..