اعتبر مهاجم المنتخب الارجنتيني لكرة القدم سيرخيو اغويرو ان موعد الرحيل عن صفوف فريقه اتلتيكو مدريد الاسباني قد حان، معربا عن امله في ان يتم ذلك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال اوغويرو في بيان له على موقعه في شبكة الانترنت quot;قلت منذ فترة طويلة عندما سأرغب في الرحيل فسأعلن عن ذلك امام الملأ. هذا الموعد قد حانquot;.

واضاف اغويرو في بيانه تحت عنوان quot;ساعة الرحيلquot;: quot;فكرت كثيرا في الموضوع وانا مقتنع بانه يتعين العلي الوفاء مع نفسي. لا يجب ان اضع حدودا لامكانية مواصلة التعلم ومواصلة التحسن ونهج طريق اللاعبين الكبارquot;.

وتابع اغويرو الذي انضم الى اتلتيكو مدريد عام 2006 قادما من انديبنديينتي: quot;بعد 5 اعوام مكثفة، انتهت مرحلة خاصة ويتعين علي البدء في مرحلة اخرى. سأبلغ الثالثة والعشرين من عمري وامامي الكثير يتعين علي القيام به في مسيرتيquot;، مشيرا الى ان quot;الامر لا يتعلق بمسألة مادية بل رياضية صرفةquot;.

وبحسب وسائل الاعلام الاسبانية الصادرة اليوم الثلاثاء فان اغويرو (22 عاما) المتزوج من ابنة النجم الارجنتيني دييغو مارادونا والذي يهتم ريال مدريد بالتعاقد معه، اجتمع امس الاثنين بوكلاء اعماله وادارة نادي اتلتيكو مدريد ليعرب عن امله في الرحيل.

وكانت وكالة انسا الايطالية كشفت الثلاثاء الماضي ان خوسيه سيغي مدير اعمال اغويرو عقد محادثات مع رئيس يوفنتوس الايطالي اندريا انييللي والمدير الرياضي جوزيبي ماروتا.

وكان اغويرو اعلن صراحة لناديه انه ينوي الانتقال الى ناد كبير، ويبدو ان نادي السيدة العجوز يبحث عن التعاقد مع لاعبين جدد لترميم صفوف الفريق بعد موسمين كارثيين.