استدعى تشيزاري برانديلي مدرب منتخب ايطاليا لكرة القدم لاعب الوسط اندريا بيرلو والمهاجم ماريو بالوتيلي لتشكيلة الفريق الذي سيواجه استونيا في 3 يونيو المقبل في مودينا ضمن التصفيات المؤهلة الى كأس اوروبا 2012، وايرلندا وديا في 7 يونيو في لياج في بلجيكا.

ولم يستدع برانديلي لاعب الوسط دانييلي دي روسي المستبعد في التجمع الاخير بعد اعتدائه على الكرواتي داريو سيرنا، مدافع شاختار دانييتسك الاوكراني، خلال مباراة الاخير مع روما في مسابقة دوري ابطال اوروبا ما دفع الاتحاد الاوروبي الى ايقافه ثلاث مباريات.

من جهته، كان بالوتيلي قد طرد خلال مباراة مانشستر سيتي مع دينامو كييف الاوكراني في الدوري الاوروبي quot;يوروبا ليغquot; بسبب خطأ قاس على لاعب منافس.

في المقابل، انضم بيرلو الى اللائحة بعد اسبوع حافل بالنسبة اليه شهد نهاية مسيرته مع ميلان بطل الدوري بعد 10 اعوام امضاها في صفوفه.

وهنا اللاعبون:

- للمرمى: جانلويجي بوفون (يوفنتوس) وسالفاتوري سيريغو (باليرمو) وايميليانو فيفيانو (بولونيا)

- للدفاع: دافيدي استوري (كالياري)، وفيديريكو بالزاريتي وماتيا كاساني (باليرمو)، وجورجيو كييليني (يوفنتوس) ودومينيكو كريشيتو (جنوى) واليساندرو غامبيريني (فيورنتينا)، وكريستيان ماجيو (نابولي)، واندريا رانوكيا (انتر ميلان).

- للوسط: كلاوديو ماركيزيو والبرتو اكويلاني (يوفنتوس)، وأنجيلو بالومبو (سمبدوريا)، وريكاردو مونتوليفو (فيورنتينا) وتياغو موتا (انتر ميلان)، وانتونيو نوتشيرينو (باليرمو) وأندريا بيرلو (ميلان).

- للهجوم: انتونيو كاسانو (ميلان)، وماريو بالوتيلي (مانشستر سيتي الانكليزي)، والبرتو جيلاردينو (فيورنتينا) وسيباستيان جوفينكو (بارما)، وجامباولو باتزيني (انتر ميلان) وجوسيبي روسي (فياريال الاسباني) واليساندرو ماتري (يوفنتوس).