استبعد الطاقم الفني لمنتخب الامارات لكرة القدم الحارس ماجد ناصر واسماعيل مطر من تشكيلة الابيض التي ستتوجه صباح السبت الى مدينة ميونخ الالمانية لإقامة معسكر خارجي تحضيرا للقاء الهند في المرحلة الاولي لتصفيات كأس العالم المقرر اقامتها في البرازيل 2014 .

وأكدت التقارير الطبية حاجة اللاعبان للتدخل الجراحي بعدما تعرضا للإصابة في الركبة في أخر مشاركة لنادييهما في بطولة الدوري المحلي وصعوبة لحقائهما بمباراتي الهند ما دفع المدرب السلوفيني كاتانيتش الى استدعاء حارس المنتخب الاوليمبي عادل الحوسني ومهاجم الوحدة سالم صالح للانضمام لتشكيلة الابيض.

وسيسافر المنتخب الاماراتي الى المانيا وبرفقته 16 لاعبا فقط هم، علي خصيف وخالد سبيل وعبد الله موسى وسبيت خاطر وأحمد جمعة ldquo;الجزيرةrdquo;، ويوسف جابر ldquo;بني ياسrdquo;، وليد عباس ldquo;الشبابrdquo;، وفارس جمعة ومسلم فايز وعلي الوهيبي ldquo;العينrdquo;، ومحمود خميس ومحمد الشحي وسالم صالح ldquo;الوحدةrdquo;، وعبيد الطويلة، وإسماعيل الحمادي ldquo;الأهليrdquo;. وسعيد الكأس ،، الوصل ،،

وسيلحق بالبعثة في الاول من يوليو لاعبو المنتخب الاوليمبي الثمانية المختارين للمعسكر وهم عادل الحوسني ومحمد أحمد وحمدان الكمالي وذياب عوانة وعمر عبد الرحمن وعامر عبد الرحمن ومحمد فوزي وأحمد خليل بعدما فضل المدرب منحهما راحة لمدة أسبوعا عقب فراغهم من مباراة كوريا الشمالية في الدور الثاني لتصفيات دورة الالعاب الاوليمبية في لندن.

وسيلعب الابيض الاماراتي 3 مباريات ودية خلال معسكره الاوربي، ستكون الاولي في الثاني من يوليو مع جروديك النمساوي، أحد أندية القسم الثاني هناك، ثم يلتقي فريق دينامو بوخاريست الروماني يوم 6 من الشهر ذاته، ويختتم مبارياته الودية بلقاء دينامو موسكو الروسي في 10 يوليو.

وسيعود المنتخب الاماراتي الى العين يوم 14 يوليو، وسيواصل معسكره المغلق من دون راحة حيث سيواجه منتخب لبنان في مباراة ودية دولية ستقام على ستاد خليفة بنادي العين يوم 17 يوليو المقبل، قبل أن يواجه الهند ذهاباً على الملعب نفسه يوم 23 يوليو، فيما سيقام لقاء الإياب على ستاد نيهرو بالهند بعده بـ5 أيام فقط.