أعلنت إدارة شئون المنتخبات السعودية قائمة اللاعبين الذين سيدخلون المعسكر الإعدادي لمباراة الدور الثاني من التصفيات الأولية لكأس العالم 2014 والذي سيتخلله مشاركته الأخضر السعودي في البطولة الدولية الودية في الأردن وذلك في الفترة من 13 إلى 17 من شهر يوليو القادم , وقد احتوت القائمة على 28 اسماً وهم كالتالي :

في حراسة المرمى كل من : حسن العتيبي - ياسر المسيليم - مبروك زايد - وليد عبدالله .

في خط الدفاع كل من : حسن معاذ - عبدالله شهيل - مشعل السعيد - ماجد المرشدي - عبدالله الزوري - وليد عبدربه - حمد المنتشري - أسامة المولد - راشد الرهيب - أسامة هوساوي .

في خط الوسط : كل من : عبدالملك الخيبري - تيسير الجاسم - معتز الموسى - إبراهيم غالب - محمد الشلهوب - أحمد عطيف - نواف العابد - سلطان النمري - محمد نور .

في خط الهجوم : سعود حمود - مختار فلاته - مهند عسيري - نايف هزازي - ناصر الشمراني .


وسوف ينخرط لاعبي المنتخب السعودي في معسكرهم الإعدادي يوم الأربعاء 29 القادم في مدينة الرياض وبتواجد جميع اللاعبين المختارين ماعدا اللاعبين الذين يلعبون لأندية الهلال والوحدة والأهلي والاتحاد فسيتم انضمامهم يوم الأثنين الرابع من شهر يوليو المقبل وذلك في مدينة الدمام نظراَ لظروف مشاركتهم في الأدوار النهائية لكاس خادم الحرمين الشريفين الأبطال .


تجدر الإشارة إلى القائمة السعودية قد خلت من عدد من الأسماء يتقدمهم قائد المنتخب السعودي ياسر القحطاني ونجم الوسط بنادي الهلال أحمد الفريدي إضافة إلى نجم هجوم نادي الأهلي مالك معاذ إضافة إلى نجم الوسط بنادي الشباب عبده عطيف .