اعرب مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم الألماني فولفغانغ سيدكا الذي ينتهي تعاقده في اغسطس، عن رغبته بالبقاء في مهمته، معتبراً ان هذا الامر متروك للإتحاد العراقي والقيادات الرياضية.

ونقلت صحيفة quot;الملاعبquot; اليوم الاربعاء عن سيدكا قوله quot;اطمح الى البقاء مع المنتخب العراقي وارغب في ان اواصل مهمتي معه اذا ما رغبت القيادات الرياضية وساكون في غاية السعادةquot;.

واضاف سيدكا quot;لكن الان اركز فقط على التغلب على اليمن في اهم محطة مونديالة ونريد ان نحسم الامر في مباراة الذهاب في استاد فرانسوا حريريquot;.

يشار الى ان منتخب العراق يستضيف نظيره اليمني السبت المقبل ذهابا في مدينة اربيل قبل ان يلتقيا مجددا ايابا في العين الاماراتية في 28 الجاري.

ويواجه سيدكا موجة عارمة من الانتقادات ويتهم بانه اخفق في مهمته ولم يحقق نتائج مشجعة في 3 مناسبات امتدت من بطولة غرب اسيا مرورا بخليجي 20 الى نهائيات كاس في قطر مطلع العام، واخيرا بطولة الاردن الرباعية التي لم يظهر فيه المنتخب العراقي بالشكل المقنع وحل في المركز الرابع الاخير.

يذكر ان المنتخب العراقي خسر امام الكويت بثنائية نظيفة ثم خسر امام الاردن بركلات الترجيح في بطولةالاردن الرباعية الاخيرة.

على صعيد متصل، اكد الاتحاد العراقي انه سيعقد اجتماعا استثنائيا في مدينة اربيل على مدى اليومين المقبلين لمناقشة امور تخص مسيرة المنتخب ومستقبل العلاقة مع الجهاز الفني بقيادة سيدكا.