ابقى الاتحاد العراقي لكرة القدم على الالماني فولفغانغ سيدكا مدربا لمنتخبه للفترة المتبقية من عقده الذي ينتهي في اغسطس بعد اعتذاره عن عدم امكانيته لتدريب المنتخب الاولمبي العراقي.


وذكر مصدر في الاتحاد العراقي لفرانس برس اليوم الجمعة ان quot;الاتحاد قرر الابقاء غلى المدرب سيدكا للفترة المتبقية من عقده الذي ينتهي في اب/اغسطس المقبلquot;. لقد اعتذر عن مهمة تدريب المنتخب الاولمبي لاسباب فنية ابدى الاتحاد تفهما حيالها لذا سيستمر في مهمته الاساسية مدربا للمنتخب الاول.

واشار الى ان المنتخب سيبدأ تجمعا هو الاول بعد نهائيات امم اسيا 2011، الاحد في اربيل.

وكان سيدكا قد اكد عدم حصوله على موافقة بلاده للعمل مع المنتخب الاولمبي العراقي الذي يفترض ان يؤدي تدريباته في العاصمة بغداد استعدادا للتصفيات المؤدية الى اولمبياد لندن 2012.

ويستعد المنتخب العراقي للمشاركة في دورة كروية رباعية تقام في مدينة الشارقة الاماراتية نهاية الشهر الجاري بمشاركة منتخبات كوريا الشمالية والاردن والكويت.

على صعيد اخر، اكد المصدر ذاته ان الاتحادالعراقي حدد 23 نيسان/ابريل موعدا لاجتماع هيئته العامة في بغداد لحسم قضية تحديد مكان وزمان الانتخابات المقبلة لاختيار مجلس ادارة جديدquot;.

واضاف quot;بعد تحديد موعد ومكان الانتخابات سيبلغ الاتحادالدولي لكرة القدم (فيفا)quot;.

وشهد الصراع على منصب رئاسة الاتحاد دخول لاعب المنتخب العراقي السابق هادي احمد على خط المنافسة بعد تأكيد الدولي السابق فلاح حسن، رئيس نادي الزوراء نيته خوض غمار الانتخابات.