قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

اعتبر مدرب منتخب العراقي لكرة القدم الالماني فولفغانغ سيدكا ان المواجهة مع الامارات غدا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة ضمن كأس اسيا 2011 في الدوحة ستكون quot;مصيريةquot; لكلا المنتخبين.

وقال سيدكا quot;المباراة مصيرية لكلا المنتخبين. لقد خسرنا المباراة لاولى في حين تملك الامارات نقطة واحدة وبالتالي الضغط موجود على الطرفين، يجب ان نحافظ على تركيزنا طوال المباراة لتحقيق الهدف المطلوبquot;.

وأضاف quot;بعد الخسارة أمام إيران، بدأنا بتحليل أداء الفريق لمعالجة السلبيات، فاللاعبون مصممون على بلوغ الدور ربع النهائي وأمامنا مباراة مهمة أمام الإمارات يجب أن نقدم فيها أفضل ما عندنا لنحقق الفوزquot;.

وتابع quot;الطموحات كبيرة في المنتخب العراقي ما يجعله يلعب تحت ضغط كبير، لكن المهم أن ننجح في التعامل مع هذه الضغوطاتquot;.

وعن المنتخب الاماراتي، قال سيدكا quot;سجلت بعض الملاحظات في مباراته الأولى ولكنني سأتحدث عنها مع لاعبي فريقي فقط كجزء من الطريقة التي سنعتمد عليها غداquot;.

وقال لاعب وسط منتخب العراق مهدي كريم quot;مجموعتنا قوية جدا والمنتخب الايراني من الفرق القوية ولكننا لم نقدم امامه المستوى المطلوب كما فعلنا في المباريات الودية. ركزنا تحضيراتنا للامارات على الجانب النفسي املا بالخروج بالنقاط الثلاثquot;.

واشار الى ان طموح المنتخب العراقي حامل اللقب quot;كبير في هذه البطولة، وبالتالي فإننا نريد أن نحافظ على مستوانا ونعبر إلى الدور ربع النهائي ومن ثم الاستمرار في المنافسة على اللقبquot;.