إستخدمت عارضات أزياء في دول أميركا اللاتينيّة quot;التعريquot; أسلوباً لتحفيز منتخبات بلادهن من أجل تحقيق أفضل النتائج في بطولة كوبا أميركا المقامة حاليّاً على الأراضي الأرجنتينيّة حتى الرابع والعشرين من الشهر الجاري.


ريكيلمي خلال مباراة منتخب بلادها الباراغواي ضد البرازيل

تعهدت عارضات أزياء عدة في دول أميركا اللاتينيّة بالتعري في حال نجاح منتخبات بلادهن في الذهاب بعيداً في بطولة كوبا أميركا التي تستضيفها الأرجنتين.

يأتي على رأس عارضات الأزياء quot;العاريّاتquot; الباراغويانيّة لاريسا ريكيلمي والأرجنتينيّة دوريس مار.

دوريس مار وحسرة على ضياع فرصة التعري!

على إثر الخروج المبكر لمستضيف البطولة الأرجنتين من الدور ربع النهائي لبطولة كوبا أميركا، هاجمت عارضة الأزياء ونجمة البلاي بوي الشهيرة دوريس مار منتخب بلادها، ونال نجم برشلونة والتانغو ليونيل ميسي النصيب الأكبر من سهام الإنتقادات.

وحملت دوريس مار المدير الفني للمنتخب سيرخيو باتيستا مسؤولية الخروج المبكر من البطولة مؤكدة أن الجماهير الأرجنتينيّة لن تغفر له هذا الخطأ أبداً.

وقالت دوريس وفقاً لمصدر مقرب منها quot;لقد فوّت ميسي عليه وعلى الأرجنتينيين فرصة مشاهدتي عارية، لا أعتقد أنني مستعدة لتكرار هذا الوعد بعد 4 سنوات من الآنquot;.

يذكر أن عارضة الأزياء الأرجنتينيّة وعدت نجوم منتخب بلادها بخلع ملابسها في الملعب إحتفالاً في حال فوز التانغو بكوبا أميركا.

وحظيت دوريس بإهتمام إعلامي كبير، حيث حضرت أكثر من مباراة للمنتخب في المدرجات وبين الجماهير التي إلتقطت صوراً تذكاريّة معها.

لاريسا ريكيلمي.. وبراءة إختراع التشجيع الجديد!

وتعتبر الباراغوايانيّة لاريسا ريكيملي هي أول من إبتكرت أسلوب التشجيع الجديد القائم على التعري تكريماً لمجهودات لاعبي بلادها.

وتعود أولى حالات التعري إلى مونديال جنوب أفريقيا 2010 في الصيف الماضي عندما ظهرت عارضة أزياء باراغواي لاريسا ريكيلمي عاريةً بشكل كامل تكريماً للاعبي منتخب بلادها والأداء الذي قدموه خلال المونديال، على الرغم من خروجهم من البطولة على يد إسبانيا في دور ربع النهائي.

وكانت العارضة قد تعهدت في بادئ الأمر بالتجرد من ملابسها بشكل كامل، في حالة تأهل منتخب بلادها إلى الدور قبل النهائي في كأس العالم على حساب إسبانيا.

لكنها ظهرت عارية على الرغم من الهزيمة والإقصاء على يد الماتادور الإسبانيّ بسبب الأداء الرائع للاعبي منتخب بلادها خلال المونديال.

وأضافت لاريسا ريكيلمي أنها قطعت وعداً على نفسها بالظهور عارية إذا تأهلت باراغواي إلى الدور قبل النهائي، ولكن هذا لم يحدث، إلا أن لاعبي منتخب باراغواي عادوا كالأبطال لدورهم الرائع خلال المونديال فتعرت من أجله.

وفي كوبا أميركا الجاريّة حالياً، وعدت لاريسا ريكيلمي عشاق الساحرة المستديرة بالتعري والركض في حال نجاح منتخب بلادها الباراغواي في تحقيق نتائج طيبة في بطولة كوبا أميركا التي تستضيفها الأرجنتين.

ومنحت لاريسا ريكيلمي جماهير بلادها على المدرجات بعض اللقطات العارية خلال المباراة التي جمعت الباراغواي مع البرازيل في الدور ربع النهائي لبطولة كوبا أميركا 2011 إحتفالاً بصعود منتخب بلادها إلى نصف نهائي البطولة على حساب السيليساو البرازيلي بركلات الترجيح.

كما لم تبخل أيضاً على جماهير البرازيل، فمنحتهم الفرصة لالتقاط صور لها على أجهزتهم الخلوية، في محاولة منها لتطييب خواطرهم بعد الخسارة وفقدان اللقب.

Paraguayan supporter Larissa Riquelme awaits the start of the 2011 Copa America quarter-final football matchagainst Brazil held at the Ciudad de La Plata stadium in La Plata, 59 Km south of Buenos Aires, on July 17, 2011. AFP PHOTO / ANTONIO SCORZA (Photo credit should read ANTONIO SCORZA/AFP/Getty Images)

Paraguayan supporter Larissa Riquelme poses before a 2011 Copa America quarter-final football match against Brazil held at the Ciudad de La Plata stadium in La Plata, 59 Km south of Buenos Aires, on July 17, 2011. AFP PHOTO / Maximiliano Failla (Photo credit should read Maximiliano Failla/AFP/Getty Images)

Paraguay's notorious soccer fan Larissa Riquelme poses for the photographers before a Copa America quarterfinal soccer match between Paraguay and Brazil in La Plata, Argentina, Sunday July 17, 2011. (AP Photo/Felipe Dana)

Paraguayan supporter Larissa Riquelme celebrates during the penalty shoot-out against Brazil during a 2011 Copa America quarter-final football match held at the Ciudad de La Plata stadium in La Plata, 59 Km south of Buenos Aires, on July 17, 2011. Brazil missed three of its shots and Paraguayan goalkeeper Justo Villar stopped another, giving Paraguay a 2-0 win. AFP PHOTO / ANTONIO SCORZA (Photo credit should read ANTONIO SCORZA/AFP/Getty Images)

لاريسا ريكيلمي في المدرجات تشجع منتخب بلادها الباراغواي