قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد المدرب الفرنسي لأرسنال ارسين فينغر ان ثنائي الوسط الإسباني شيسك فابريغاس والفرنسي سمير نصري هما خارج التشكيلة التي ستواجه نيوكاسل السبت في المرحلة الأولى من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

ويأتي قرار فينغر وسط التقارير التي تتحدث عن ان فابريغاس ونصري ينتظران حسم انتقالهما من الفريق اللندني الى برشلونة الاسباني ومانشستر سيتي على التوالي، لكن المدرب الفرنسي اكد رغم ذلك بانه لا يتوقع رحيلهما.

وقال فينغر خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده اليوم quot;لا اتوقع رحيل احد. الامر الافضل قبل يوم من انطلاق البطولة هو عدم التركيز على اي انتقال محتمل. في هذه اللحظة لا توجد هناك اي اخبار. اذا كانت هناك اخبار فسازودكم بها. ساقرر ما هو الافضل بالنسبة للفريقquot;.

وتابع فينغر quot;مشاعري الشخصية ليست مهمة، ما يهم هو النادي والنتائج التي نحققها. لا اشعر بالخيبة من موقفهما (فابريغاس ونصري). انهما محترفان ولا اخذ الامور على المحمل الشخصي...quot;.

وعن استبعاد اللاعبين عن مباراة غد امام نيوكاسل، قال فينغر quot;انه (نصري) مريض. لا يوجد هناك اي امر اخر...شيسك ليس مصابا لكنه ليس جاهزا للمباريات. لا اريد ان اتعمق بالمسألة اكثر من ذلكquot;.

ورد فينغر على سؤال حول التأثير الذي سيخلفه رحيل فابريغاس ونصري على الفريق في حال تمت الصفقتين، قائلا quot;مانشستر يونايتد باع (البرتغالي كريستيانو) رونالدو. فهل هذا يعني انهم ليسوا بالفريق الكبير؟ نريد فريقا ملتزما تماما على ارضية الملعب. ما يهم هو ان يقدم اللاعبون الذي يلعبون كل ما لديهم 100 بالمئةquot;.

وختم quot;في الوقت الحالي نملك فريقا كبيرا (من حيث عدد اللاعبين ونوعيتهم). لسنا في وضع الفريق الذي يفتقر الى اللاعبينquot;.

وكانت اذاعة quot;بي بي سيquot; نقلت عن احد المصادر داخل النادي اللندني قوله بان الامور سويت بين الاخير وبرشلونة بشأن استعادة النادي الكاتالوني لخدمات فابريغاس الذي تأسس في اكاديمية النادي، وبان الاموال التي سيجنيها فريق فينغر ستستثمر في لاعبين.

وكشفت الاذاعة البريطانية بان برشلونة وافق على دفع مبلغ قدره 30 مليون جنيه استرليني بالاضافة الى خمسة ملايين اضافية تسدد على دفعات مشيرة الى ان فابريغاس اضطر للتنازل عن مبلغ قيمته اربعة ملايين جنيه استرليني (مليون عن كل عام لم يكمله في صفوف ارسنال يحصل عليها عادة كمكافأة علاوة على اجره).

وكان فابريغاس انضم الى ارسنال وهو في السادسة عشرة من عمره عام 2003 قادما من اكاديمية برشلونة، وخاض حتى الان 58 مباراة دولية في صفوف منتخب بلاده واحرز معه كاس اوروبا عام 2008 وكاس العالم 2010.

اما بالنسبة لنصري (24 عاما) فهو انضم الى ارسنال قبل ثلاثة مواسم قادما من مرسيليا.