أكد الفرنسي، أرسين فينغر، المدير الفني لنادي أرسنال الإنكليزي، أنه لا توجد نية لديه في الرحيل عن النادي، حتى وإن خرج الفريق للموسم السادس على التوالي خالي الوفاض.

وقد بدأت تتساءل بعض جماهير الغانرز عما إن كان فينغر لا يزال الرجل المناسب لتولي مهمة تدريب فريقهم، خصوصاً في أعقاب الهزيمة التي تلقاها الفريق مؤخراً في نهائي كأس كارلينج ومن ثم الخروج من بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنكليزي.

لكن فينغر أوضح في سياق تصريحات صحافية قائلاً :quot; تسألون عن التزاماتي ؟ أنا احترم العقد الذي وقعت عليه. وإذا نظرتم إلى ما فعلناه هذا الموسم، ستجدون أنه يستحق الكثير من الإشادة. فهل سبق لأحد أن توقع وصولنا لتلك المكانة التي نتبوأها الآن، وأن نكون متقدمين على كل من تشيلسي ومانشستر سيتي وأن نقاتل من أجل الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا ؟ بالطبع لم يتوقع أحد ذلك. يجب أن نكون فخورين بما حققناه حتى الآن. وأقول دعوا الناس تتحدث ودعونا نركز في مباشرة أعمالناquot;.

واعترف فينغر بأن غرفة تغيير الملابس الخاصة بفريقه تحظى الآن بقدر أكبر من الهدوء عما كانت عليه عام 2004، حين فاز الفريق ببطولة الدوري المحلي. وتابع في تلك الجزئية :quot; لكني مقتنع بأن أرسنال يحظى بمعنى خاص بالنسبة للاعبين وهو ما سيظهرquot;.

وعلى صعيد متصل، قال الحارس الألماني المخضرم، ينز ليمان، العائد مجدداً لحراسة عرين الغانرز، في تصريحات أدلى بها لموقع النادي الرسمي :quot; من حيث الخبرة، مازلت أحظى بمستوى جيد، ولهذا السبب أنا في حاجة لنقلها إلى الحراس الصغار. آمل أن ننجح في الحصول على بطولة، وأن نمنح هذا الجزء الزائد من القناعة إلى اللاعبين ndash; ولهذا السبب أنا متواجد هنا بعد أن طُلِب مني القدوم إلى الناديquot;.