احتضن ملعب إعداد القادة تدريبات فريق الهلال الأول لكرة القدم والذي اشتمل على الجري حول الملعب تلاها تدريبات لياقية وتطبيق عدداً من الجمل التكتيكية.

من جانبهما، يواصل اللاعب عيسى المحياني برنامجه التأهيلي والعلاجي المعد له مسبقا حيث منحه المدرب يومين إضافيين لإكمال برنامجه العلاجي، في حين يشارك اللاعب فهد الجهني زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية مساء الاثنين بعد الإنتهاء من برنامجه العلاجي والتأهيلي .

جانب من التدريبات الهلالية

وقد شهد المران حضور نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأمير نواف بن سعد.

هذا وسيخوض فريق الهلال الأول في الـ25 من أغسطس الجاري لقاءا وديا أمام نظيره الرائد لم يتحدد مكان إقامته بعد، في حين تبحث الإدارة عن فريق آخر لإقامة لقاء ودي ثانٍ في آخر شهر رمضان المبارك.

يشار إلى أن مران يوم الاثنين سيقام عند الساعة الـ9:30 مساءً على أن يليها اللقاء الودي الذي يجمع أولمبي الهلال أمام ضيفه الدرعية وذلك ضمن استعدادات الفريق الأولمبي للموسم المقبل.

من جهة أخرى، انشأت إدارة نادي الهلال بمقر النادي قسم خاص لتغذية اللاعبين بإشراف شركة (دايت سنتر) ويكون تابعا لإدارة كرة القدم، حيث أجريت فحوصات طبية لجميع اللاعبين وسيكون لكل لاعب برنامج غذائي خاص ومحدد.


رئيس الإتحاد يجتمع بلاعبيه وتدريبات الفريق تتواصل

اجتمع رئيس مجلس إدارة نادي الإتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني بلاعبي الفريق الكروي الأول قبل بداية المران بحضور الجهازين الفني والإداري

جانب من إجتماع رئيس النادي بلاعبيه

حيث أكد رئيس النادي على أهمية المرحلة الحالية من الإعداد للموسم المقبل مع إشادته بالمجهود المقدم من الجميع والذي يعكس الحرص على الاستعداد الأمثل للمنافسات المقبلة.

ثم انطلق المران والذي عمد خلاله المدرب ديمتري إلى توجيه اللاعبين لتأدية تدريبات على الكرات العرضية والتسديد على المرمى ثم أجرى مناورة بين اللاعبين في منتصف الملعب.


الأهلي ينهي أولى تجاربه بالتعادل أمام الإتحاد السوري

أنهى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أولى مبارياته في بطولة أبوظبي الودية بالتعادل أمام الإتحاد السوري و كان الأهلي هو البادئ بالتسجيل عن طريق عماد الحوسني في الدقيقة 37 من الشوط الأول قبل أن يعادل الفريق السوري النتيجة في الدقيقة 57 من الشوط الثاني ، وكان الأهلي قد دخل اللقاء بتشكيل مكون من : عبدالله معيوف ndash; إبراهيم هزازي ndash; جفين البيشي ndash; كامل الموسى ndash; محمد أمان ndash; صاحب العبدالله ndash; علاء ريشاني ndash; عبدالرحيم جيزاوي ndash; كماتشو ndash; عماد الحوسني ndash; مالك معاذ وأجرى مدرب الفريق جاروليم خمسة تبديلات خلال مجريات اللقاء حيث أشرك كلا من : منصور الحربي ndash; كامل المر ndash; حمود عباس ndash; حسن الراهب ndash; محمود معاذ بدلا من : محمد أمان ndash; عماد الحوسني ndash; علاء ريشاني ndash; مالك معاذ ndash; عبدالرحيم جيزاوي ، وكانت المباراة الأولى في البطولة قد انتهت بالتعادل الإيجابي بين الجزيرة الإماراتي والنهضة العماني بثلاثة أهداف ، هذا وسيخوض الأهلي ثاني مبارياته في البطولة أمام النهضة العماني في الحادية عشر من مساء الثلاثاء المقبل .


النصر يختتم استعداداته لملاقاة الجيش السوري

اختتم الفريق الأول بنادي النصر استعداداته النهائية لخوض أخر مبارياته في البطولة الدولية الثانية التي ينظمها نادي بني يأس الإماراتي في ابوظبي وسيلاقي خلالها فريق الجيش السوري في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت المملكة من مساء الاثنين .

وجاءت بداية التدريب باجتماع لمدرب الفريق السيد جوستافو كوستاس مع اللاعبين بحضور المنسق الفني للفريق الأول الكابتن علي كميخ تلاه تمارين لياقية خفيفة بعدها قسم اللاعبين لمجموعتين , المجموعة الأولى التي ستشارك في لقاء الغد أدت تمارين تكتيكية تعتمد على اللعب من لمسة واحدة ولعب الكرات العرضية والتسديد على المرمى في حين كانت المجموعة الثانية تؤدي تمارين لياقية مكثفة مع مدرب اللياقة بعدها اجرى لهم مناورة على منتصف الملعب في حين واصل احمد عباس برنامجه التأهيلي مع طبيب النادي واشتمل على الجري حول الملعب وأداء التمارين اللياقية في الوقت الذي تواجد فيه ريان بلال في العيادة الطبية لوجود كدمة لديه وشهدت تدريبات الفريق تواجد القناة الرياضية السعودية التي نقلت التمرين حيا على الهواء مباشرة .

جانب من التدريبات النصراوية

من جهة أخرى أقامت اللجنة المنظمة للبطولة الدولية الثانية التي ينظمها نادي بني يأٍس الإماراتي حفلاً للوفود المشاركة وذلك في قاعة ( ليال زمان ) للاحتفالات بأبوظبي بحضور نائب رئيس مجلس إدارة نادي بني يأس رئيس اللجنة المنظمة الأستاذ سيف الخيلي والأستاذ مسعد الحارثي مدير البطولة والأستاذ سلمان القريني مدير عام كرة القدم رئيس البعثة وممثلي أندية الصفاقسي التونسي والجيش السوري وفي بداية الحفل رحب الأستاذ سيف بالضيوف وتمنى لهم إقامة سعيدة في بلدهم الثاني الإمارات متمنيا لهم التوفيق بعدها تم تبادل الدروع التذكارية بين الوفود حيث قدم سعادة الأستاذ سيف درع نادي بني يأس للأستاذ سلمان القريني الذي قدم شكره وتقديره على الحفاوة والتكريم التي قوبلت بها البعثة مشيدا بالجهود الكبيرة التي تبذلها اللجنة المنظمة في إنجاح البطولة متمنيا لنادي بني يأس التوفيق بعدها قدم القريني دروعا تذكارية لسعادة الأستاذ سيف الخيلي رئيس اللجنة المنظمة وللأستاذ مسعد الحارثي مدير البطولة وللعقيد حسن سويدان مدير فريق الجيش السوري وخالد المبروك مدير فريق الصفاقسي التونسي .

من جانب أخر قدم صاحب الأمير محمد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف نادي النصر دعماً مالياً للإدارة مقداره خمسمائة ألف ريال .

وقد ثمنت إدارة النادي للأمير محمد بن عبدالله دعمه المستمر ومواقفه المشهودة مع النادي والتي لا تستغرب من سموه دائماً .


إدارة الشباب تضع عبده عطيف على قائمة الإنتقال رسمياً

تؤكد إدارة نادي الشباب أنه في إطار حرصها التام على دعم الفريق الأول لكرة القدم وتوفير سبل النجاح وتأكيداً على أهمية وحدة الفريق وتماسكه واستقراره أنها قد اتخذت قرارا إداريا بالاستغناء عن اللاعب عبده عطيف وعرضه للإنتقال لمن يرغب به من الأندية داخلياً وخارجياً.

الشباب ينهي إرتباطه بعبده عطيف

وقد تم إبلاغ اللاعب بهذا القرار في وقت سابق , موضحين له أنه لن يدرج ضمن قائمة اللاعبين المقيدين في الفريق (في فترة التسجيل الأولى) لخوض منافسات دوري زين , وانه باستطاعته شراء المدة المتبقية من عقده إن رغب بذلك .

وإدارة النادي تؤكد حرصها على توضيح الأمر بشكل رسمي ونهائي شاكرين ومقدرين للاعب عبده عطيف خدماته للنادي ومتمنيين له التوفيق.