قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

انتهت قمةالهلال المتصدرووصيفه الشباب بالتعادل السلبي من دون أهداف، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء ضمن مباريات المرحلة الخامسة عشرة من دوري زين السعودي والتي جرت بينهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

ولم يقدم الفريقين المأمول منهما لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي، حيث كانت الأفضلية للهلاليين في الشوط الأول، ودانت للشباب في شوط المباراة الثاني.

وبهذه النتيجة بقيت الصدارة على حالها حيث يتصدر الهلال الدوري برصيد 36 نقطة، وحافظ الشباب على المركز الثاني ورصيده رصيده إلى 35 نقطة.

وفي بقية المباريات، جدد الفتح تفوقه على الاتحاد وهزمه بثلاثة أهداف لهدفين، مع العلم أنه كان قد فاز في الدور الأول بهدفين لهدف.وجاءت أهداف الفتح عبر دوريس في الدقيقة 5 ، قبل أن يعادل فهد العنزي الكفة في الدقيقة 28 للاتحاد الذي لم تدم فرحته طويلا حين تقدم حسين علي المقهوي مجددا للفتح في الدقيقة 32 . وفي الشوط الثاني أضاف الفتح هدفه الثالث في الدقيقة 79 عبر لاعبه حمدان الحمدان، قبل أن يحرز جيرالدو هدف الاتحاد الثاني في الدقيقة 85.

و ارتفع رصيد الفتح إلى 23 نقطة وبقى الاتحاد كما هو ب 21 نقطة.

وفاز الفيصلي على الرائد بهدفين لعبدالله المطيري في الدقيقة 35 و وصل الذويبي في الدقيقة 45من ركلة جزاء مقابل هدف للرائد سجله عصام الراقي من ضربة جزاء في الدقيقة 25.

ورفع الفيصلي رصيده إلى 15 نقطة و بقي رصيد الرائد 11 نقطة في المركز قبل الأخير.

وحقق القادسية فوزا على الأنصار بهدفين سجلهما عبدالوهاب الصافي و اوشي اغبا مقابل هدف لايمن راجح.

ورفع القادسية رصيده إلى 15 نقطة بينما بقي الانصار في المركز الأخير من دون رصيد من النقاط.