توقع هداف اودينيزي وقائده انتونيو دي ناتالي ان يقاتل فريقه هذا الموسم حتى النهاية لكنه لن يتمكن من الفوز بلقب الدوري الايطالي للمرة الاولى في تاريخه.

ويحتل اودينيزي المركز الثالث حاليا وبفارق نقطتين فقط عن ثنائي الصدارة ميلان حامل اللقب واودينيزي وذلك بعد 17 مرحلة على انطلاق الموسم، وقد اثبت فريق المدرب فرانشيسكو غيدولين انه قادر على مقارعة الكبار رغم ميزانيته المحدودة وابرز دليل على ذلك فوزه على انتر ميلان وتعادله مع ميلان ويوفنتوس.

لكن دي ناتالي (34 عاما) الذي يتصدر ترتيب هدافي الدوري مشاركة مع الارجنتيني جرمان دينيس (اتالانتا) والسويدي زلاتان ابراهيموفيتش (ميلان) والذي اصبح الموسم الماضي اول لاعب يتوج هدافا للدوري الايطالي مرتين على التوالي منذ ان حقق ذلك جوسيبي سينيوري مع لاتسيو عامي 1993 و1994، رأى بان التحدث عن فوز فريقه باللقب امر مبالغ به، مضيفا quot;لطالما قلت بان ميلان يملك شيئا اضافيا واكرر هذا الامر. بالنسبة لي، اعتقد انهم الاوفر حظاquot;.

وواصل دي ناتالي الذي يدافع عن الوان اودينيزي منذ 2004، quot;في الوقت الحالي، ميلان ويوفنتوس في الصدارة لكننا قريبون منهما ونتوقع هذا العام ان نذهب حتى النهاية (في المنافسة). ان نعد بامكانية الفوز باللقب، امر مبالغ به، لكننا موجودونquot;.